فيليبي لويس : طلبت الرحيل عن أتلتيكو مدريد كما حدث مع جابي
فيليبي لويس : طلبت الرحيل عن أتلتيكو مدريد كما حدث مع جابي

فيليبي لويس : طلبت الرحيل عن أتلتيكو مدريد كما حدث مع جابي شبكة الفرسان نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم فيليبي لويس : طلبت الرحيل عن أتلتيكو مدريد كما حدث مع جابي، فيليبي لويس : طلبت الرحيل عن أتلتيكو مدريد كما حدث مع جابي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، فيليبي لويس : طلبت الرحيل عن أتلتيكو مدريد كما حدث مع جابي.

شبكة الفرسان موقع عبر صحيفة البيان – دعا بيتر شمايكل أسطورة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الشياطين الحمر للإبقاء على اهتمامهم بالتوقيع مع هاري ماجواير مدافع ليستر سيتي الإنجليزي.

وكان جوزيه مورينيو المدير الفني البرتغالي لأحمر مانشستر يرغب بقوة في الحصول على خدمات المدافع الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن إدارة النادي لم تلبِ طلبات الرجل الخاص.

ويرى شمايكل أن ماجواير يمكن أن يكون “ستيف بروس العصر الحديث”.

الأسطورة الدنماركية تحدث إلى شبكة قنوات بي إن سبورتس قائلًا “أعتقد أن جوزيه محق فيما يتعلق بمحور الدفاع، وأعتقد أنه كان على حق أيضًا في اختيار اسم هاري ماجواير”.

وأعلن “أعتقد أنه سوف يلائم حقًا هذا الفريق. آمل أن يجد ماجواير نفسه بالقميص الأحمر في مرحلة ما”.

وتألق هاري ماجواير بشكل لافت للنظر ضمن صفوف ليستر سيتي ليربح شرف تمثيل المنتخب الإنجليزي في كأس العالم 2018 في الصيف الماضي، ويلعب دورًا في وصول منتخب الأسود الثلاثة إلى الدور نصف النهائي من مونديال روسيا.

ويحتل اليونايتد المركز العاشر في جدول الترتيب بعد 4 جولات من عمر البريميرليج برصيد 6 نقاط.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، فيليبي لويس : طلبت الرحيل عن أتلتيكو مدريد كما حدث مع جابي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360