ريال مدريد يحمي نجمه الشاب فينيسيوس جونيور من الإصابة
ريال مدريد يحمي نجمه الشاب فينيسيوس جونيور من الإصابة

ريال مدريد يحمي نجمه الشاب فينيسيوس جونيور من الإصابة شبكة الفرسان نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم ريال مدريد يحمي نجمه الشاب فينيسيوس جونيور من الإصابة، ريال مدريد يحمي نجمه الشاب فينيسيوس جونيور من الإصابة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، ريال مدريد يحمي نجمه الشاب فينيسيوس جونيور من الإصابة.

شبكة الفرسان موقع عبر صحيفة البيان – نوهت صحيفة “آس” الإسبانية بأن نادي ريال مدريد يفكر في مشاركة لاعبه البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور مع فريق الرديف في في اللقاءات التي تلعب على ملعب “دي ستيفانو”، لحمايته من الإصابة.

وتألق الشاب فينيسيوس جونيور مع فريق “كاستيا ريال مدريد” أمام جاره أتلتيكو مدريد “ب”، وأحرز هدفين رائعين.

ولكن تعرض المهاجم البرازيلي الشاب للكثير من التدخلات العنيفة من جانب لاعبي أتلتيكو مدريد، ووصل الأمر للعض من قبل مدافع الأتلتي، مما جعل إدارة المرينجي تخشى من إمكانية إصابة اللاعب في المباريات المقبلة.

وذكرت الصحيفة المدريدية بأن هناك أصوات عديدة داخل إدارة ريال مدريد تطالب بمشاركة فينيسيوس جونيور في لقاءات فريق رديف الريال على ملعب “دي ستيفانو” فقط، وعدم الذهاب للمشاركة في المباريات خارج ملعب المرينجي.

وأشارت الصحيفة أن صفقة ريال مدريد الصيفية “فينيسيوس جونيور” التي امرت خزائن الفريق 45 مليون يورو يجب حمايته من هذه التدخلات العنيفة، خاصةً وأن اللاعب أمامه مستقبل باهر مع الفريق الأول، وتواجده في قائمة المرينجي الخاصة بمنافسة دوري أبطال أوروبا خير دليل على ذلك.

ومن المقرر أن يلعب فريق “كاستيا ريال مدريد” مباراة يوم الأحد المقبل أمام أدارفي خارج ملعب “دي ستيفانو”، وقد يشارك جونيور في هذه المباراة كحالة استثنائية بسبب فترة التوقف الدولي.

شاهد تدخل لاعب أتلتيكو مدريد “ب” الخشن على فينيسيوس جونيور

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، ريال مدريد يحمي نجمه الشاب فينيسيوس جونيور من الإصابة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360