التعقيدات المالية تدفع بوجبا بعيداً عن أسوار برشلونة
التعقيدات المالية تدفع بوجبا بعيداً عن أسوار برشلونة

التعقيدات المالية تدفع بوجبا بعيداً عن أسوار برشلونة شبكة الفرسان نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم التعقيدات المالية تدفع بوجبا بعيداً عن أسوار برشلونة، التعقيدات المالية تدفع بوجبا بعيداً عن أسوار برشلونة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، التعقيدات المالية تدفع بوجبا بعيداً عن أسوار برشلونة.

شبكة الفرسان بدأ نادي برشلونة الإسباني اهتمامه بالمهاجم البولندي الصاعد ونجم فريق جنوى الإيطالي كريستوف بياتك الذي يقدم مستوى مذهلاً خلال الموسم الحالي.

ووقع جنوى مع كريستوف بياتيك قادماً من كراكوف البولندي مقابل أربعة ملايين يورو ، لكنه قيمته السوقية ارتفعت فجأة بعد تسجيله سبعة أهداف في أول ثلاث مباريات ، حيث كانت البداية بسوبر هاتريك ضد البيسولا في كأس إيطاليا ، ومن ثم ثلاثية في أول جولتين من الدوري الإيطالي.

ووفقاً لصحيفة “جنوى إيل سيكولو” الإيطالية فإنت برشلونة يتابع كريستوف بياتيك ، وذلك بعد جذبه اهتمام كبار أندية أوروبا بعد انضمامه لجنوى.

ووفقاً لنفس المصدر فإن بياتيك يلقب في بلاده بروبرت ليفاندوفسكي الجديد ، حيث سيتم التركيز عليه في المباريات القادمة لمنتخب بلاده.

واستدعي بياتيك لقائمة منتخب بولندا لأول مرة ضد إيطاليا في كأس دوري الأمم الأوروبية والمباراة الودية ضد منتخب إيرلندا.

ومن المتوقع تواجد كشافي نادي برشلونة في المباراتين لمشاهدة اللاعب مباشرة.

جميع اللاعبين المسلمين في الليجا الأسبانية لموسم 2018-2019

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، التعقيدات المالية تدفع بوجبا بعيداً عن أسوار برشلونة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360