هكذا رد «مرتضى منصور» على بيان وزارة العدل بشأن الجمعية العمومية
هكذا رد «مرتضى منصور» على بيان وزارة العدل بشأن الجمعية العمومية

هكذا رد «مرتضى منصور» على بيان وزارة العدل بشأن الجمعية العمومية شبكة الفرسان نقلا عن الحكاية ننشر لكم هكذا رد «مرتضى منصور» على بيان وزارة العدل بشأن الجمعية العمومية، هكذا رد «مرتضى منصور» على بيان وزارة العدل بشأن الجمعية العمومية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، هكذا رد «مرتضى منصور» على بيان وزارة العدل بشأن الجمعية العمومية.

شبكة الفرسان علق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على البيان الذي أصدرته وزارة العدل، بشأن الإشراف القضائي على الجمعية العمومية التي عقدت مؤخرا، مؤكدا أن عمومية ناديه تسببت في زلزال للجميع في الفترة الماضية.

وكانت وزارة العدل نفت ما تم تداوله بشأن تسمية لجنة قضائية للإشراف على عمومية الزمالك، وأكدت أن المستشار حسني الضبع، الذي قيل إنه رئيس اللجنة، أحيل للمعاش نهاية يونيو الماضي لبلوغه سن التقاعد، وأن تواجده وبعض المستشارين داخل الجمعية العمومية كان بصفتهم أعضاء فيها فقط حيث ولم يوقع منهم على أية محاضر.

وعلق رئيس الناي على البيان الصادر مؤخرا قائلاً: "حزين، كنت أتمنى أن يكون البيان صادر ضد المكالمات المسربة من أحمد سليمان والمسيئة لوزارة العدل".

وعقد الزمالك جمعيتين عموميتين طارئة وعادية يومي الخميس والجمعة، الماضيين، وهو ما رفضت اللجنة الأوليمبية الاعتراف به لعقدها على يومين، قبل أن تشتعل الأزمة بين مرتضى منصور رئيس الزمالك، وهشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية.

وشدد على أن ناديه خاطب وزارة العدل من أجل إرسال قضاه للإشراف على الجمعية العمومية بالإضافة إلى أنه أخطر اللجنة الأولمبية ولم يحضر أحد، مضيفا "مش مشكلة مفيش حد يجي من اللجنة الأولمبيه لأنني طبقت اللائحة".

وواصل "اللائحة تقول إن مجلس الإدارة عليه مخاطبة وزارة العدل واللجنة الأولمبية للإشراف، وهو ماحدث بالفعل، ووزارة العدل قامت بندب لجنة قبل أن تنهي عملها بسبب ركلي لأحد مستشاريها".

وواصل: "ليس مهما وجود اللجنة لأنه إشراف فقط ومسؤولي مديرية الشباب والرياضة هم من يقومون بالتسجيل وأتحدى الأمم المتحدة نفسها أن تجد خطأ في الانتخابات، ولو وجدت نذهب جميعا لمحكمة الجنايات".

وختم "الغريب أن اللجنة الأولمبيه تصدر بيانها ضد الزمالك دائمًا فى الليل"، مشيرًا إلى أن التسريبات التى أذاعها أثبتت أن هناك متآمرين على الزمالك.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، هكذا رد «مرتضى منصور» على بيان وزارة العدل بشأن الجمعية العمومية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية