ميندي الضحية الأولى لنظام غوارديولا الجديد
ميندي الضحية الأولى لنظام غوارديولا الجديد

ميندي الضحية الأولى لنظام غوارديولا الجديد شبكة الفرسان نقلا عن الشاهد ننشر لكم ميندي الضحية الأولى لنظام غوارديولا الجديد، ميندي الضحية الأولى لنظام غوارديولا الجديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، ميندي الضحية الأولى لنظام غوارديولا الجديد.

شبكة الفرسان أدخل الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنكليزي، نظامًا جديدًا للغرامات بالفريق لمواصلة فرض النظام بالسيتي.
ووفقًا لما ورد في صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فإن غوارديولا حظر استخدام الهواتف المحمولة في قاعدة التدريب بمانشستر سيتي، موضحة أن المناطق المحظورة تشمل، جلسات التحليل، اجتماعات الفريق، الجيم وملاعب التدريب في أكاديمية النادي. وأضافت أن غوارديولا، سمح لنجومه باستخدام الهواتف داخل حجرة ارتداء الملابس فقط، مشيرة إلى أنه تم فرض الغرامات الجديدة للحفاظ على ما تحقق بالموسم الأخير الذي شهد كسر الكثير من الأرقام القياسية.
ولفتت الصحيفة إلى أن التأخر عن موعد التدريب سيؤدي أيضًا لتوقيع غرامة مالية على المخالف، مشيرة إلى أن بنيامين ميندي، هو أول من طبق عليه هذا النظام.
وختمت أن هذه الغرامات هي رسوم ثابتة متفق عليها، بغض النظر عن أقدمية اللاعب داخل الفريق أو أرباحه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، ميندي الضحية الأولى لنظام غوارديولا الجديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد