زياش يتوج بجائزة أفضل لاعب.. ودموع والدته تثير الشارع الرياضي
زياش يتوج بجائزة أفضل لاعب.. ودموع والدته تثير الشارع الرياضي

زياش يتوج بجائزة أفضل لاعب.. ودموع والدته تثير الشارع الرياضي شبكة الفرسان نقلا عن الوئام ننشر لكم زياش يتوج بجائزة أفضل لاعب.. ودموع والدته تثير الشارع الرياضي، زياش يتوج بجائزة أفضل لاعب.. ودموع والدته تثير الشارع الرياضي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، زياش يتوج بجائزة أفضل لاعب.. ودموع والدته تثير الشارع الرياضي.

شبكة الفرسان إبراهيم آل صالح - شبكة الفرسان:

توج اللاعب المغربي حكيم زياش بجائزة الحذاء الذهبي، لأفضل لاعب في الدوري الهولندي لعام 2017 /2018 م.

وتسلم “زياش” جائزته، مساء أمس الثلاثاء، برفقة والدته، إذ سلمها الجائزة فور استلامها.

وصرح “زياش”، في تعليقه على الجائزة: “أريد أن أشكر الجميع وعلى وجه الخصوص والدتي، لأنها تعطيني القوة وتدعمني، وهذه الجائزة أقدمها لها”.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلاً قوياً بشأن مشاركة “زياش”، والدته، الجائزة. وأثنى عديد من المتابعين على اللاعب.

وكان زياش سبق وحقق عدة ألقاب شخصية؛ أبرزها أفضل صانع ألعاب في الدوري الهولندي 3 مرات، وأفضل لاعب مغربي عام 2016، ولاعب العام في أياكس أمستردام الهولندي عام 2018، وجائزة الحذاء الذهبي عام 2018.

ولعب “زياش” مع “أياكس” 34 مباراة، ساهم خلالها في 24 هدف، وسجل 9، وصنع 15 (الأكثر بالدوري)، وصنع 143 فرصة محققة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، زياش يتوج بجائزة أفضل لاعب.. ودموع والدته تثير الشارع الرياضي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام