راموس: سعيد بتمثيل النصر.. ولا أفضل اللعب بخانة الظهير الأيمن
راموس: سعيد بتمثيل النصر.. ولا أفضل اللعب بخانة الظهير الأيمن

راموس: سعيد بتمثيل النصر.. ولا أفضل اللعب بخانة الظهير الأيمن شبكة الفرسان نقلا عن الوئام ننشر لكم راموس: سعيد بتمثيل النصر.. ولا أفضل اللعب بخانة الظهير الأيمن، راموس: سعيد بتمثيل النصر.. ولا أفضل اللعب بخانة الظهير الأيمن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، راموس: سعيد بتمثيل النصر.. ولا أفضل اللعب بخانة الظهير الأيمن.

شبكة الفرسان عبدالمجيد بن طالب - شبكة الفرسان:

أكد البيروفي كريستيان راموس، مدافع المنتخب البيرو ونادي النصر السعودي، أنه وعائلتة سعيدين بالعيش بالسعودية.

أتي ذلك بعد أن مُنح اللاعب فرصة التحدث لوسائل الإعلام البيروفية، بعد استعداده لتمثيل منتخبه في أيام الفيفا بمدينة أمستردام الهولندية، حيث تلقى انتقادا من أحد الصحفيين بسبب انتقاله للعب في السعودية.

وأعلن “راموس”: “ليس غريبا على الصحفيين هذا الانتقاد، فهم ينتقدون أيضا من يلعب بالدوري الألماني، ولا أحد يتمنى لك الفرح! ولكن الأهم بالنسبة لي أنني سعيد بتمثيل نادي كبير كالنصر، ووجودي في الرياض عاصمة السعودية مريح لي أنا وعائلتي”.

وكشف أنه لديه مباراتان وديتان مع منتخب بلاده أمام هولندا وألمانيا خلال السادس والتاسع من الشهر الحالي، في “أيام الفيفا”. مضيفا أنه “من غير المرجح أن يلعب بخانة الظهير الأيمن لإصابة زميله ولكن في حال طلب منه المدرب ذلك سيقوم بهذا الدور”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، راموس: سعيد بتمثيل النصر.. ولا أفضل اللعب بخانة الظهير الأيمن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام