مواجهة قوية بين ألمـانيـا و فرنسا ضمن دوري الأمم الأوروبية
مواجهة قوية بين ألمـانيـا و فرنسا ضمن دوري الأمم الأوروبية

مواجهة قوية بين ألمـانيـا و فرنسا ضمن دوري الأمم الأوروبية شبكة الفرسان نقلا عن جواهر ننشر لكم مواجهة قوية بين ألمـانيـا و فرنسا ضمن دوري الأمم الأوروبية، مواجهة قوية بين ألمـانيـا و فرنسا ضمن دوري الأمم الأوروبية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مواجهة قوية بين ألمـانيـا و فرنسا ضمن دوري الأمم الأوروبية.

شبكة الفرسان تنطلق المسابقة الجديدة للاتحاد الاوروبي لكرة القدم المعروفة باسم دوري الامم الاوروبية ، غدا الخميس عندما ينزل منتخب فرنسا بطل العالم 2018 ضيفا على نظيره الألماني بطل العال 2014 .

فرنسا المتوجة بقيادة المدرب ديدييه ديشان في روسيا بلقبها العالمي الثاني، ستكون أمام تحدي إثبات الجدارة أمام منتخب أحرز اللقب العالمي عام 2014 بقيادة المدرب يواكيم لوف، وخيب الآمال في روسيا بالخروج من الدور الأول، بالرغم من تجديد الثقة بالمدرب نفسه لقيادة عملية إعادة البناء.

و وجه ديشان الدعوة إلى قائمة لم تبعد عن تلك التي خاضت غمار كاس العالم، مع غياب حارس المرمى القائد هوغو لوريس وستيف مانداندا بسبب الإصابة.

أما لوف، فاستدعى لاعبين من الشبان وأبقى على بعض وجوه كاس العالم لاسيما الحارس مانويل نوير وزميله في بايرن ميونيخ توماس مولر، بينما استبعد لاعب خط وسط جوفنتوس الإيطالي سامي خضيرة.
وسيكون الغائب الأكبر لاعب أرسنال الإنقليزي مسعود أوزيل الذي اعتزل اللعب دوليا بسبب المعاملة "العنصرية" التي قال أنه شعر بها، على خلفية الجدل الكبير الذي أثير حول صورة اللاعب التركي الأصل (وزميله إلكاي غوندوغان) مع الرئيس رجب طيب أردوغان.

علي الخلولي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مواجهة قوية بين ألمـانيـا و فرنسا ضمن دوري الأمم الأوروبية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر