المنتخب الأولمبي: غدا حصة أخيرة قبل ودية المغرب
المنتخب الأولمبي: غدا حصة أخيرة قبل ودية المغرب

المنتخب الأولمبي: غدا حصة أخيرة قبل ودية المغرب شبكة الفرسان نقلا عن جواهر ننشر لكم المنتخب الأولمبي: غدا حصة أخيرة قبل ودية المغرب، المنتخب الأولمبي: غدا حصة أخيرة قبل ودية المغرب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، المنتخب الأولمبي: غدا حصة أخيرة قبل ودية المغرب.

شبكة الفرسان أجرى عشية اليوم المنتخب الوطني الاولمبي حصته التدريبية بالملعب الفرعي برادس  استعدادا للقاء الدولي الودي الأول الذي سيجمع وشقيقه المغربي بعد غد الجمعة انطلاقا من الساعة السابعة مساء بملعب الشاذلي زويتن .

و قد شارك في هذه الحصة 27 لاعبا ما عدى لؤي بن دحنوس الذي التحق بمقر التربص مصابا و بعد الفحوصات و الكشوفات الطبية خير الممرن الوطني عدم تسريحه حتى يواصل العلاج تحت إشراف السياق الطبي و أخصائيي العلاج الطبيعي للمنتخب حتى يتماثل للشفاء .

و لتحفيز اللاعبين و حثهم على مزيد من البذل و العطاء و اعتبار التأهل للألعاب الأولمبية القادمة واكب الدكتور وديع الجريء الذي كان مرفوقا بالعضو الجامعي بصيري بوجلال الحصة التدريبية لهذا اليوم و دعا اللاعبين
و السياق الفني إلى خوض كل المقابلات القادمة سواء كانت ودية أو رسمية بجدية و عزيمة كبيرتين و اكد لهم ان الجامعة ساعية حتى توفر لهم افضل الظروف ليضمنوا التاهل للالعاب الاولمبية و التمثيل المشرف لكرة القدم التونسية .

و من المرتقب أن يحدد شكري الخطوي ملامح تشكيلته الأساسية خلال الحصة التدريبية ليوم الغد بعد ان ارتفع نسق التحضيرات للمستوى الذي حدده الاطار الفني.

الجيلاني الفيتوري

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، المنتخب الأولمبي: غدا حصة أخيرة قبل ودية المغرب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر