مدرب البرتغال: رونالدو الأحق بجائزة «االأفضل»
مدرب البرتغال: رونالدو الأحق بجائزة «االأفضل»

مدرب البرتغال: رونالدو الأحق بجائزة «االأفضل» شبكة الفرسان نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم مدرب البرتغال: رونالدو الأحق بجائزة «االأفضل»، مدرب البرتغال: رونالدو الأحق بجائزة «االأفضل» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مدرب البرتغال: رونالدو الأحق بجائزة «االأفضل».

شبكة الفرسان أكد البرتغالي فيرناندو سانتوس المدير الفني لمنتخبه المحلي، أن كريستيانو رونالدو نجم سليساو أوروبا ومهاجم "يوفنتوس" الإيطالي الأحق بالتتويج بجائزة أفضل لاعب في العالم والتي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

وأشار سانتوس خلال تصريحاته للموقع الرسمي للفيفا، أنه على الرغم من تقديم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني لأداء رائع، فأنه قام بترشيحه كثاني أفضل لاعب.

وأعلن:"رونالدو يجب أن يكون الفائز بجائزة الأفضل لكل ما فعله خلال الموسم وخاصة بدوري الأبطال، أدليت بصوتي لصالحه، لو كان الأمر بيدي، كريستيانو يفوز والثاني يكون مودريتش، هكذا كان تصويتي".

وأعلن الفيفا الإثنين الماضي عن القائمة النهائية لقائمة النهائية المرشحة للفوز بجائزة الأفضل، وجاء بها البرتغالي كريستيانو رونالدو ومحمد صلاح لاعب المنتخب الوطني وجناح ليفربول الإنجليزي والكرواتي لوكا مورديتش.

 

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مدرب البرتغال: رونالدو الأحق بجائزة «االأفضل»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق