«الإسماعيلي» يجهز ميندوجا لموجهة إنبي
«الإسماعيلي» يجهز ميندوجا لموجهة إنبي

«الإسماعيلي» يجهز ميندوجا لموجهة إنبي شبكة الفرسان نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم «الإسماعيلي» يجهز ميندوجا لموجهة إنبي، «الإسماعيلي» يجهز ميندوجا لموجهة إنبي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، «الإسماعيلي» يجهز ميندوجا لموجهة إنبي.

شبكة الفرسان عاد الكاميروني كريستوفر ميندوجا مهاجم فريق الإسماعيلي إلى تدريبات الدراويش الجماعية خلال مران اليوم الذي أقيم علي ملعب الإسماعيلية.

وعقد محمد محسن أبوجريشة المدرب العام للدراويش اجتماع مع المهاجم الكاميروني على ضوء عودته لتدريبات الفريق.

وحصل ميندوجا على راحة سلبية بعد شعوره بالإجهاد في الفترة الأخيرة، ويخضع اللاعب لتدريبات خفيفه تمهيدًا لمشاركته بمباريات الدراويش المقبلة.

ومن المقرر أن يلاقي الإسماعيلي نظيره إنبي يوم 13 سبتمبر المقبل على ملعب الإسماعيلية في لقاء سيشهد حضور جماهيري ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الممتاز.

 

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، «الإسماعيلي» يجهز ميندوجا لموجهة إنبي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق