الزمالك يرفض التعاقد مع الصفقة المطلوبة في الأهلي
الزمالك يرفض التعاقد مع الصفقة المطلوبة في الأهلي

الزمالك يرفض التعاقد مع الصفقة المطلوبة في الأهلي شبكة الفرسان نقلا عن الحكاية ننشر لكم الزمالك يرفض التعاقد مع الصفقة المطلوبة في الأهلي، الزمالك يرفض التعاقد مع الصفقة المطلوبة في الأهلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الزمالك يرفض التعاقد مع الصفقة المطلوبة في الأهلي.

شبكة الفرسان رفض مسئولو نادي الزمالك الدخول في باب المفاوضات مع حسين الشحات لاعب فريق العين الإماراتي وسط بحثهم عن صفقات ولاعبين سوبر لتدعيم صفوف الفريق ووجود تمويل من بعض رجال الأعمال العرب وهو ما يعاون النادي على جلب لاعبين بمبالغ كبيرة.

 

إدارة الزمالك رفضت المفاوضات مع الشحات وكان مبررهم في ذلك إختيار اللاعب للأهلي من قبل وتصريحاته بتفضيله الإنضمام للقلعة الحمراء وعلمهم أن الشحات حال تقديم عرض مالي مغري له سيرفض ويفضل الانتقال للأهلي حتى إذا كان عرض الأحمر هو الأقل ماليا.

 

وعلى الجانب الآخر تفضيل الشحات البقاء في منطقة الخليج حاليا وعدم العودة لمصر كان سبب آخر وراء رفض الزمالك المزاحمة في الصفقة وحتى لا يخسروا صفقة جديدة وهم يعلموا عدم حسمها من الأساس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الزمالك يرفض التعاقد مع الصفقة المطلوبة في الأهلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية