أوزيل قد يعود لموطنه الأصلي في الشتاء
أوزيل قد يعود لموطنه الأصلي في الشتاء

أوزيل قد يعود لموطنه الأصلي في الشتاء

شبكة الفرسان نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم أوزيل قد يعود لموطنه الأصلي في الشتاء، أوزيل قد يعود لموطنه الأصلي في الشتاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز،

أوزيل قد يعود لموطنه الأصلي في الشتاء

.

شبكة الفرسان باتت أيام النجم الالماني مسعود أوزيل لاعب وسط نادي أرسنال الإنجليزي معدودة داخل جدران المدفعجية خلال الفترة المقبلة في ظل رغبة نادي فنربخشة التركي بالتعاقد مع خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وقد يكون اللاعب مفاجأة الدوري التركي في يناير القادم.

وتحوم حالة من الشكوك القوية حول مستقبل اللاعب في أرسنال خلال الفترة المقبلة في ظل عدم تقدميه مستويات جيدة تحت زعامة الإسباني أوناي إيمري مدرب الفريق الذي تولى تدريبه خلفاً لأرسين فينغر بداية من الموسم الجاري. 

YYYY.YYYYY_YYYY_YYYY_YYYYYYY_YYYYYY_4607

صورة..أوزيل خلال احدى مباريات ارسنال

وكان أوزيل قد قام بتجديد تعاقده رفقة أرسنال الموسم الماضي ويتقاضى 350 ألف جنيهاً إسترليني إسبوعياً لكنه لم يقدم العروض المنتظرة والتي يأمل إيمري ومشجعي المدفعجية في رؤويتها من اللاعب هذا الموسم. 

وتنوي ادارة فنربخشة استغلال الغموض الذي يُحيط بمستقبل اللاعب من أجل ضمه للدوري التركي الشتاء المقبل حيث يتصدر العملاق التركي سباق ضم اللاعب المعتزل دولياً مؤخراً وقد يعود اللاعب لموطنه الأصلي في النهاية. 

ووفقاً للصحف التركية فإن فنربخشة أصبح يقود سباق ضم أوزيل رفقة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أيضاً حيث يراقب البرتغالي جوزيه مورينيو وضعية اللاعب وكان هدفاً أيضاً للشياطين الحمر الموسم الماضي عندما ضم مانشستر التشيلي الكسيس سانشيز. 

وتسود أيضاً حالة من الغموض الكبير حول موقف اللاعب نفسه وتفكيره بجدية في الرحيل عن أرسنال خلال الفترة المقبلة في ظل رغبته المتوترة رفقة أوناي إيمري الذي يتعرض لضغوطاً كبيرة بالأسابيع الماضية. 

وأشارت التقارير بأن العلاقة بين إيمري وأوزيل ليست جيدة على أرض الواقع وذلك بعدما نمى الى علم اللاعب بأنه خارج مخططات إيمري بلقاء أرسنال ووست هام الشهر الماضي على الرغم من اصرار مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي السابق بأن سبب غياب أوزيل عن المباراة هو المرض فقط. 

كما أفادت التقارير بأن اللاعب الدولي الألماني السابق غير راضٍ عن رغبة إيمري المستمرة في إشراكه بالجهة اليمنى على الرغم من تفضيل أوزيل واجادته المشاركة بمركز صانع الألعاب ودوره الكبير في تمويل المهاجمين عندما يشغل المركز رقم "10". 

وتمكن العقبة الوحيدة أمام أحلام فنربخشة بالتعاقد مع اللاعب في رغبة نادي أرسنال بالحصول على مقابل مادي لا يقل عن 42 مليون جنيهاً إسترليني نظير التخلي عن أوزيل في الشتاء المقبل الأمر الذي قد يؤدي الى تراجع العملاق التركي عن فكرة شراء اللاعب. 

وكان أوزيل قد شارك بالتشكيلة الأساسية للفريق أمام كارديف سيتي بأخر مباريات المدفعجة ببطولة البريميرليغ في وقت سابق من هذا الشهر لكنه ظهر بمستوى مخيب للآمال وتم اخراجه من شوط المباراة الثاني نظراً لسوء مردوده باللقاء. 

وبدأ أوزيل مسيرته التدريبية بقميص نادي روت ويس إيسن القابع بضواحي مدينة غيلسنكيرشن الألمانية لينتقل بعدها لصفوف نادي شالكة في عام 2005 لكنه عاني من أزمات عديدة مع ادارة النادي لينتقل بعدها لصفوف نادي فيردر بريمن الذي شهد تألق اللاعب بصورة ملفتة للنظر.

تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام

واستمر أوزيل على هذا المستوى حتى انضم للمنتخب الألماني في نهائيات كأس العالم بجنوب أفريقيا عام 2010 وقدم مستويات مبهرة رفقة منتخب بلاده الذي حصد المركز الثالث بالبطولة وودع المنافسات من الدور قبل النهائي على يد البطل المنتخب الإسباني وقتها. 

ودفع تألق اللاعب الملفت بالبطولة مسؤولي نادي ريال مدريد للتعاق معه عقب انتهاء البطولة وانضم للعملاق الإسباني في اغسطس عام 2010 ليحقق معه أولى بطولاته في الموسم الأول وهي التتويج ببطولة كأس ملك إسبانيا على حساب الغريم برشلونة على ملعب ميستايا التابع لنادي فالنسيا. 

تابعوا حساب فرجة على انستغرام

وعقب مسيرته التي استمرت لمدة 3 مواسم رفقة نادي ريال مدريد انتقل أوزيل لنادي أرسنال الإنجليزي في صيف عام 2013 مقابل 43 مليون يورو ونجح في احراز لقب كأس الاتحاد الإنجليزي بأولى مواسمه بقميص المدفعجية. 

وكانت أبرز انجازات أوزيل الدولية رفقة المنتخب الألماني التتويج ببطولة كأس العالم 2014 في البرازيل عقب فوز الماكينات الألمانية على الأرجنتين في النهائي بهدف ماريو غوتزه الشهير في الوقت الاضافي. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان،

أوزيل قد يعود لموطنه الأصلي في الشتاء

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport