كانتونا: غوارديولا الرجل المناسب لمانشستر يونايتد.. أو أنا!
كانتونا: غوارديولا الرجل المناسب لمانشستر يونايتد.. أو أنا!

كانتونا: غوارديولا الرجل المناسب لمانشستر يونايتد.. أو أنا!

شبكة الفرسان نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم كانتونا: غوارديولا الرجل المناسب لمانشستر يونايتد.. أو أنا!، كانتونا: غوارديولا الرجل المناسب لمانشستر يونايتد.. أو أنا! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز،

كانتونا: غوارديولا الرجل المناسب لمانشستر يونايتد.. أو أنا!

.


شبكة الفرسان ضغوطات كبيرة على عاتق مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو، بعدما خسر مباراتين في أول أربع جولات بالدوري الإنكليزي الممتاز، في الوقت الذي يتصدر في العدو اللدود ليفربول جدول الترتيب بالعلامة الكاملة، مع تحقيق العدو الآخر مان سيتي لثلاثة انتصارات.

وتعرض مورينيو لعديد الانتقادات مع انطلاقة الموسم، من قبل مشجعي النادي الذين طالب بعضهم بإقالته.. مع تنامي أخبار تولي المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الدفة التدريبية للنادي.

YYYY._YYYYYYY2_381907.jpg

جوزيه مورينيو

أسطورة الفريق والفائز معه بأربعة ألقاب للدوري، الفرنسي إيريك كانتونا، ارتأى في حديث صحفي عقده مؤخرًا أن الإسباني بيب غوارديولا هو الرجل الأنسب لقيادة مانشستر يونايتد.

وصرح كانتونا في حديث لصحيفة "ميل أون صانداي" الإنكليزية عن موسم مانشستر يوناتيد "إنه وقت مبكر للحديث عن هذا، مبكر للغاية".

وأكمل "مانشستر يونايتد نادٍ عظيم وسيبقى كذلك، سيفوز بالألقاب وأنا متأكد من هذا.. لكن الطريقة التي يلعبون بها؟ ليست جيدة، المدرب ينتهج أسلوبًا خاطئًا بالنسبة للجماهير، بدون متعة وإبداع".

YYYY._YYYYYYYYY_YYYYYYY_903138.jpg

غوارديولا ومورينيو 

وأعلن "أنا أحب مورينيو، يمتلك شخصية جيدة لكن ليس لمانشستر يونايتد، اعتقد أن على النادي تعيين بيب غوارديولا، يجب أن يكون معنا لكنه يقوم بالسحر مع النادي الآخر، النادي الذي لا استطيع ذكره"

واستطرد "أنظر، أنا أمزح حول مان سيتي إنهم يلعبون كرة قدم عظيمة، اعتقد فقط أن غوارديولا يجب أن يكون بمانشسستر يونايتد، إنه الإبن الروحي لكرويف، لقد لعب تحت قيادته في برشلونة وتعلم الكثير منه".

YYYY._YYYYYYYYY_234650.jpg

بيب غوارديولا

كانتونا اقترح حلًا بديلًا لغوارديولا الذي يبدو شبه مستحيلًا "حسنًا إنه استثاء لي، أود أن أدرب، إن تواصلوا معي فسأكون حاضرًا، وسأسمتمع بالأمر، إنهم يعرفون مكاني، سنلعب كرة قدم إبداعية مرة أخرى".

واختتم "سيكون أمرًا رائعًا للجماهير كما كان الحال مع أليكس فرغسون، لقد سمح للاعبين بالإبداع وعامل كل منهم على حدة، لقد شعرنا بالتميز معه، شعرت بالحب، كان دائم المديح، كان رجل وقائد جيد".

لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستغرام

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان،

كانتونا: غوارديولا الرجل المناسب لمانشستر يونايتد.. أو أنا!

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport