فيديو: سقوط كوميدي لمورينيو في ويمبلي
فيديو: سقوط كوميدي لمورينيو في ويمبلي

فيديو: سقوط كوميدي لمورينيو في ويمبلي

شبكة الفرسان نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم فيديو: سقوط كوميدي لمورينيو في ويمبلي، فيديو: سقوط كوميدي لمورينيو في ويمبلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز،

فيديو: سقوط كوميدي لمورينيو في ويمبلي

.

شبكة الفرسان يبدو أن الضغوط النفسية التي تقع على كاهل جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي منذ بداية الموسم بسبب تراجع نتائج الفريق في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز تجعله فاقدًا للتركيز حتى في حياته خارج الملعب.

المدرب البرتغالي تعرض لسقطة كوميدية بشكل غريب خارج أسوار ملعب ويمبلي المتواجد في قلب العاصمة الإنجليزية لندن والذي يحتضن مباريات منتخب إنجلترا ونهائيات البطولات المحلية في إنجلترا.

YYYY_YYYYY_YYYYYYY_YYYY_YYYYYYY_YYYYYYY_

مورينيو في مدرجات ويمبلي

وكان مورينيو قد تواجد في ويمبلي من أجل متابعة مواجهة منتخب إنجلترا أمام منتخب إسبانيا في المباراة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية والتي انتهت بفوز أبناء لا روخا على الأسود الثلاثة بهدفين مقابل هدف واحد.

المدرب المُلقَّب بـ"سبيشيال وان" سقط خلال تخطيه أحد الحواجز التي وضعها القائمون على تنظيم مدخل الملعب ليتعرقل في أحد الموانع ولا يستطيع التماسُك ليسقط على الأرض ويُهرول أحد العاملين لمساعدته على النهوض.

اقرأ أيضًا: كل ما قدمه محمد صلاح أمام النيجر

وإليكم الفيديو...

وكان فريق المدرب البرتغالي صاحب الـ55 عامًا قد جمع حتى الآن في البريميير ليغ 6 نقاط فقط من انتصارين وخسارتين في الجولات الأربعة الأولى من البطولة الغائبة عن خزائن النادي منذ عدة سنوات ويحلم مشجعو الشياطين الحُمر باستعادتها من جديد.

يُذكر أن مانشستر يونايتد يستعد من أجل مواجهة نادي واتفورد مفاجأة البريميير ليغ حتى الآن على ملعب فيكراج رود وصاحب العلامة الكاملة برصيد 12 نقطة من 4 مباريات فاز بها جميعًا في الجولة الخامسة من المسابقة يوم السبت الموافق 15 سبتمبر / أيلول الجاري.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان،

فيديو: سقوط كوميدي لمورينيو في ويمبلي

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport