مدرب المنتخب السعودي: أي لاعب يمكنه الانضمام للأخضر
مدرب المنتخب السعودي: أي لاعب يمكنه الانضمام للأخضر

مدرب المنتخب السعودي: أي لاعب يمكنه الانضمام للأخضر شبكة الفرسان نقلا عن الوئام ننشر لكم مدرب المنتخب السعودي: أي لاعب يمكنه الانضمام للأخضر، مدرب المنتخب السعودي: أي لاعب يمكنه الانضمام للأخضر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مدرب المنتخب السعودي: أي لاعب يمكنه الانضمام للأخضر.

شبكة الفرسان الرياض- شبكة الفرسان:

أكد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم خوان أنطونيو بيتزي أن مواجهة الأمس أمام المنتخب البوليفي كانت جيدة في مجملها رغم التعادل 2-2 .

وصرح بيتزي : أداء الأخضر في الشوط الأول كان جيداً وتقدمنا بهدفين في وقت مبكّر وفِي الشوط الثاني تراجع الأداء قليلاً.

وأعلن : تحركات لاعبي الوسط كانت جيدة وإيجابية وكانت تنقصنا اللمسة الأخيرة، مؤكداً أنه سيعد الفريق بشكل جيد قبل خوض بطولة آسيا من خلال متابعة اللاعبين البارزين خلال منافسات الدوري.

وأكد بيتزي أن الحظ خدم منتخب بوليفيا في تسجيل الهدف الأول وفي نهاية اللقاء سجلوا هدفهم الثاني من ركلة جزاء .

وأشار إلى أن أي لاعب يمكنه الانضمام للأخضر متى ما وجدنا أنه مستعد لهذه المهمة وهذا هو الأهم خلال فترة الإعداد للوصول إلى أفضل تشكيلة من اللاعبين .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مدرب المنتخب السعودي: أي لاعب يمكنه الانضمام للأخضر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام