الزمالك يتحدى اللجنة الأوليمبية المصرية
الزمالك يتحدى اللجنة الأوليمبية المصرية

الزمالك يتحدى اللجنة الأوليمبية المصرية شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم الزمالك يتحدى اللجنة الأوليمبية المصرية، الزمالك يتحدى اللجنة الأوليمبية المصرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الزمالك يتحدى اللجنة الأوليمبية المصرية.

شبكة الفرسان شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

واصل مجلس إدارة فريق الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، تصعيده وتحديه للجنة الأوليمبية المصرية بإعلانه الدعوة إلى إجراء الانتخابات التكميلية لمجلس الإدارة خلال اجتماع مجلس الإدارة المقرر الأسبوع المقبل، لفتح باب الترشح على الأماكن الثلاثة الشاغرة بمنصب العضوية فى مجلس الإدارة بناءً على اللائحة الجديدة.

ويتحصن مجلس الإدارة بحقه فى الدعوة لإجراء الانتخابات وفقا للمادة 42 بالفصل الثالث من اللائحة الخاصة بالنادى التى ألزمت إجراء الانتخابات والدعوة لها خلال 20 يوما بعد زوال عضوية أحد أعضاء المجلس بقرار من الجمعية العمومية، وهو ما تم بالفعل مع هانى العتال فى الاجتماع الأخير.

يأتى هذا فيما كشف مرتضى منصور عن أن المادة 17 من اللائحة حصنت موقف وقرار المجلس بإجراء الجمعية العمومية العادية وغير العادية على يومين، وصرح إن البعض يحاول الصيد فى الماء العكر ويحاول تصدير مشكلة بأننا خالفنا اللائحة بإقامة الجمعية الأخيرة على يومين، رغم أنها لم تتضمن بند إجراء الانتخابات.

وتابع منصور: الفقرة الثالثة من المادة 14 باللائحة نصت على «إذا لم يتضمن جدول أعمال الجمعية إجراء انتخابات، تعقد الجمعية العمومية على يومين خلال مدة لا تقل عن 15 يوما من تاريخ توجيه الدعوة لها»، وأعلن منصور: الفقرة الخامسة من المادة 17 باللائحة نصت على أن تعقد الجمعية العمومية العادية وغير العادية على يومين، بل إنها نصت على إمكانية إقامة الجمعية التى من ضمن بنودها الانتخابات على يومين أو أكثر.

وطالب رئيس الزمالك المتربصين بالنادى برفع أيديهم عن الزمالك، مؤكدا أنه لن يسمح لأحد بالنيل من النادى طالما أنه رئيس له، خصوصا أن ناديه ومجلس الإدارة ملتزمون باللوائح والقوانين.

يأتى هذا فيما سلم هانى زادة، عضو مجلس الإدارة، تقريره التفصيلى عن ملف اللاعبين الأجانب بالاتحاد الدولى «فيفا» وفقًا لما توصل إليه خلال مهمة سفره إلى سويسرا لتوفيق أوضاع اللاعبين الأجانب والاتفاق على تسوية مستحقاتهم المالية لتفادى تعرض النادى لأى عقوبات.

من جهة ثانية، لجأ الجهاز الفنى لتعديل موعدة عودة بعثة الفريق الكروى الأول من الكويت، حيث تقرر أن تعود البعثة فجر اليوم التالى لمباراته مع القادسية المقررة فى الثامن والعشرين من سبتمبر الجارى، بعدما رفض جروس العودة عصر اليوم التالى للمباراة بسبب ضيق الوقت قبل مباراة بيراميدز فى الدورى المقررة فى الثانى من أكتوبر، ووفقًا لأيمن حافظ، رئيس الجهاز الإدارى، فإن الفريق سيسافر الكويت صباح 26 سبتمبر تلبية لرغبة جروس بخوض الفريق تدريبين فى الكويت لتعويد اللاعبين على الأجواء الحارة. وحرص كريستيان جروس على الاجتماع باللاعبين وطالبهم بضرورة الفوز على طلائع الجيش فى الجولة المقبلة المقررة، الخميس المقبل. فيما يعكف جروس ومعاونوه على دراسة التقرير الفنى الذى أعده الإنجليزى كونلى أودى، محلل الأداء وأخصائى تطوير اللاعبين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الزمالك يتحدى اللجنة الأوليمبية المصرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم