رامي عباس يوضح حقيقة وجود أزمة جديدة بين صلاح و«اتحاد الكرة»
رامي عباس يوضح حقيقة وجود أزمة جديدة بين صلاح و«اتحاد الكرة»

رامي عباس يوضح حقيقة وجود أزمة جديدة بين صلاح و«اتحاد الكرة» شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم رامي عباس يوضح حقيقة وجود أزمة جديدة بين صلاح و«اتحاد الكرة»، رامي عباس يوضح حقيقة وجود أزمة جديدة بين صلاح و«اتحاد الكرة» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، رامي عباس يوضح حقيقة وجود أزمة جديدة بين صلاح و«اتحاد الكرة».

شبكة الفرسان شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

كشف رامي عباس وكيل النجم المصري محمد صلاح المحترف بنادي ليفربول الإنجليزي، عن ما تردد خلال الفترة الأخيرة عن وجود خلاف جديد بينه وبين الاتحاد المصري لكرة القدم، بسبب ملابس المنتخب خلال معسكر مباراة النيجر.

وكانت تقارير صحفية أكدت إرسال وكيل نجم الفراعنة خطابا إلى اتحاد الكرة، يعرب فيه عن استيائه بسبب استمرار استغلال ملابس الفريق من أجل دعايا إعلانية، وهو ما يضر بتعاقدات صلاح الخاصة بالشركات التسويقية.

وكتب وكيل اللاعب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، تعليقًا على تلك الأخبار: «محصلش».

ثم اتبعها بتغريدة أخرى كتب فيها: «محمد صلاح هو من قام بنشر التغريدة».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، رامي عباس يوضح حقيقة وجود أزمة جديدة بين صلاح و«اتحاد الكرة»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم