المصري يحبط «ريمونتادا» النجوم ويفوز بخماسية في مباراة مثيرة
المصري يحبط «ريمونتادا» النجوم ويفوز بخماسية في مباراة مثيرة

المصري يحبط «ريمونتادا» النجوم ويفوز بخماسية في مباراة مثيرة شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم المصري يحبط «ريمونتادا» النجوم ويفوز بخماسية في مباراة مثيرة، المصري يحبط «ريمونتادا» النجوم ويفوز بخماسية في مباراة مثيرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، المصري يحبط «ريمونتادا» النجوم ويفوز بخماسية في مباراة مثيرة.

شبكة الفرسان شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري، فوزا صعبا على نظيره النجوم بنتيجة 5-3 في المباراة التي جمعتهما على استاد الجيش ببرج العرب، في إطار مباريات الجولة السادسة للدوري المصري الممتاز.

انتهى الشوط الأول بتقدم الفريق البورسعيدي بثلاثة أهداف دون رد، أحرزهم أحمد ياسر بعد مرور 3 دقائق من عمر اللقاء، وفي الدقيقة 21 أحرز محمد جرندو الهدف الثاني، وفى الدقيقة 36 أحرز عمرو موسى الهدف الثالث للمصري من ركلة جزاء، ومع بداية الشوط الثاني أضاف إسلام عيسى الهدف الرابع في الدقيقة 52، لكن سرعان ما تمكن فريق النجوم من تقليص النتيجة بثلاثية، عن طريق صلاح أمين في الدقيقة 64، 79، ومحمود عبدالحليم «حليمو» في الدقيقة 82، وكان على مقربة من إحراز هدف التعادل، لكن في الدقيقة 90 قتل المصري أحلام النجوم في إدراك التعادل بتسجيل حجاج عويس الهدف الخامس، وبعدها بدقيقة حصل خالد عبدالرزاق، لاعب النجوم على البطاقة الحمراء.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد المصرى للنقطة 9 محتلاً المركز الرابع، فيما تجمد رصيد النجوم عند النقطة 6 في المركز 11.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، المصري يحبط «ريمونتادا» النجوم ويفوز بخماسية في مباراة مثيرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم