جاريث بيل صداع في رأس مدرب بيلباو قبل مواجهة ريال مدريد
جاريث بيل صداع في رأس مدرب بيلباو قبل مواجهة ريال مدريد

جاريث بيل صداع في رأس مدرب بيلباو قبل مواجهة ريال مدريد شبكة الفرسان نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم جاريث بيل صداع في رأس مدرب بيلباو قبل مواجهة ريال مدريد، جاريث بيل صداع في رأس مدرب بيلباو قبل مواجهة ريال مدريد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، جاريث بيل صداع في رأس مدرب بيلباو قبل مواجهة ريال مدريد.

شبكة الفرسان موقع عبر صحيفة البيان – رغم تأكد استمراره لموسم واحد على الأقل مع آياكس أمستردام، إلا أن اللاعب الشاب فرينكي دي يونج يدخل بين الفينة والأخرى ضمن مفكرة أندية أوروبية كبرى، تجعل مستقبله مع الفريق الهولندي محط شكوك وتساؤلات.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن ريال مدريد اقتحم سباق التعاقد مع فرينكي دي يونج، الذي جعل من نفسه أحد نجوم سوق الانتقالات، بعد الأداء المميز الذي قدمه رفقة آياكس أمستردام، إضافة إلى ظهوره بوجه مشرف مع الطواحين الهولندية في دوري أمم أوروبا.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن ريال مدريد لديه تقارير جيدة عن دي يونج، المرتبط بالانتقال إلى برشلونة، حيث يرى النادي الأبيض أن اللاعب الشاب سوف يتأقلم جيداً ثلاثي الوسط، ولكن قد تواجه الإدارة الملكية عراقيل جمة، بسبب التعقيدات المالية ورغبة متوسط الميدان الهولندي.

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن دي يونج يرغب في ارتداء قميص برشلونة، وقد ألمح في تصريحات سابقة إلى سعيه الحثيث للانتقال إلى الكامب نو خلال الموسم المقبل، سيما وأن إدارة آياكس رفضت رحيله في الميركاتو المنصرم، بسبب انخفاض العروض التي قدمها نادي برشلونة.

ويريد ريال مدريد تعزيز صفوفه خلال الميركاتو المقبل، من أجل تطعيم دكة البدلاء بعناصر قادرة على تقديم الإضافة، وقد وضع من أجل ذلك، قائمة من اللاعبين الشباب، وعلى رأسهم فرينكي دي يونج وبيدرو جويليرمي مهاجم فريق فلومينينسي البرازيلي.

شاهد أيضاً.. راكيتيتش: مودريتش أفضل من ميسي في 2018

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، جاريث بيل صداع في رأس مدرب بيلباو قبل مواجهة ريال مدريد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360