مانشستر يونايتد يستهدف صفقة قوية من أتلتيكو مدريد
مانشستر يونايتد يستهدف صفقة قوية من أتلتيكو مدريد

مانشستر يونايتد يستهدف صفقة قوية من أتلتيكو مدريد شبكة الفرسان نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم مانشستر يونايتد يستهدف صفقة قوية من أتلتيكو مدريد، مانشستر يونايتد يستهدف صفقة قوية من أتلتيكو مدريد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مانشستر يونايتد يستهدف صفقة قوية من أتلتيكو مدريد.

شبكة الفرسان إيريك كانتونا

موقع عبر صحيفة البيان – اعتدنا ظهور اسطورة كرة القدم ومانسشتر يونايتد سابقاً إيريك كانتونا بين الحين والآخر عبر وسائل التواصل الإجتماعي من أجل توضيح أمر ما أو إبداء رأيه في مسألة متعلقة بالشياطين الحمر.

وقد ظهر النجم الفرنسي السابق في موضوع مختلف عنه هذه المرة، ولكنه ليس بمختلف عن عالم كرة القدم وهو اختياراته الشخصية لأفضل فريق في عالم الساحرة المستديرة.

وتعد تشكيلة كانتونا مدججة بالنجوم القدامى وإليكم عناصرها:

أولاً: في حراسة المرمى ريني هيجيتا

ثانياً: في الدفاع ليجفيلدو جونيور، فرانز بيكنباور وفاشيتي.

ثالثاً: في خط الوسط ماني جارينشا، كارلوس فالديراما، روي كين ودييجو أرماندو مارادونا.

رابعاً: في خط الهجوم جورج بست، ماريو كبمس ويوهان كرويف.

وقد أكد إيريك كانتونا أن جوزيه مورينيو مدرب رائع لكنه غير مناسب للشياطين الحمر بسبب افتقاره للأسلوب الممتع كما يفعل بيب جوارديولا مع السيتي، مشيراً في الوقت نفسه، إلى أنه مستعد ليكون ربان سفينة الفريق الأحمر في المستقبل القريب.

وصرح كانتونا في تصريحات مطولة أبرزتها صحيفة (ديلي ميل) البريطانية: “مانشستر يونايتد نادٍ رائع وسيظل دائماً رائعاً، سوف يفوزون بالبطولات، وأنا أعلم ذلك، لكن الطريقة التي يلعبون بها الآن غير جيدة، مورينيو يلعب بطريقة خاطئة للجماهير، لا متعة ولا إبداع”.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مانشستر يونايتد يستهدف صفقة قوية من أتلتيكو مدريد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360