مفاجآة .. ريال مدريد يزاحم برشلونة على ضم دي يونج
مفاجآة .. ريال مدريد يزاحم برشلونة على ضم دي يونج

مفاجآة .. ريال مدريد يزاحم برشلونة على ضم دي يونج شبكة الفرسان نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم مفاجآة .. ريال مدريد يزاحم برشلونة على ضم دي يونج، مفاجآة .. ريال مدريد يزاحم برشلونة على ضم دي يونج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مفاجآة .. ريال مدريد يزاحم برشلونة على ضم دي يونج.

شبكة الفرسان فتح مدرب أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني الباب أمام إمكانية تدريب إنتر ميلانو مستقبلا، رافضا استبعاد فرضية الرحيل عن أتلتيكو مدريد دون تحدد وقت محدد، وذلك في مقابلة “راديو كوبي”.

حيث قال عن مستقبله مع أتلتيكو مدريد:” “أعتقد دائماً أنهم يستطيعون الاستغناء غن خدماتي من يوم الغد ، هذا هو الحافز الذي أضعه لنفسي ، عندما يكون هناك تحدٍ ، أنا متحمس.”

إمكانية تدريب إنتر ميلانو: “قلت دائماً أنه في يوم من الأيام سوف أدرب الإنتر، لكنني أعيش فترة غير عادية في أتلتيكو مدريد، سيكون ذلك عندما يجب أن يكون..”

نمو أتليتكو مدريد:” أرى أتليتيكو مدريد دائما على مقربة من النجاح..”

التحديات:” يجب أن نبدأ مع ليمار في فرنسا ، رودريجو مع إسبانيا ، جيلسون يلعب المزيد من الدقائق مع البرتغال ، هذه هي التحديات ، ليمار لاعب كرة قدم غير عادي ، ولكن يجب أن يكون لديه المزيد من الأهداف ، وأن يقدم المزيد من التمريرات … عندما يكون لديه هذا سيكون أساسيا مع منتخب فرنسا..”

ورغم تمثيله للمنتخب الأرجنتيني كلاعب يملك دييجو سيميوني الجنسية الإيطالية، ولديه مسيرة طويلة في الدوري الإيطالي حمل فيها إلى جانب قميص إنتر ميلانو، قميص نادي لاتسيو الإيطالي…

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مفاجآة .. ريال مدريد يزاحم برشلونة على ضم دي يونج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360