متابعة مبارة الاهلي المصري وحوريا في دوري أبطال أفريقيا
متابعة مبارة الاهلي المصري وحوريا في دوري أبطال أفريقيا

متابعة مبارة الاهلي المصري وحوريا في دوري أبطال أفريقيا شبكة الفرسان نقلا عن الناس الأخباري ننشر لكم متابعة مبارة الاهلي المصري وحوريا في دوري أبطال أفريقيا، متابعة مبارة الاهلي المصري وحوريا في دوري أبطال أفريقيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، متابعة مبارة الاهلي المصري وحوريا في دوري أبطال أفريقيا.

شبكة الفرسان الناس الإخباري -رياضة: يستعد الاهلي المصري لخوض مباراة هامة في مشواره ضمن المنافسة في بطولة دوري أبطال أفريقيا, وذلك عندما يواجه فريق حوريا مساء اليوم الجمعة.

واستطاع الأهلي أن يتأهل إلى ربع النهائي بعدما تصدر المجموعة الأولى، فيما حصل على حوريا المركز الثاني في المجموعة الثالثة، ليقع الفريقان معًا من خلال القرعة.

وحين يظهر الأهلي في ملعب المباراة الواقع بكوناكري مساء اليوم، ستكون تلك المباراة الأولى له في المدينة الواقعة على شواطئ المحيط الأطلسي.

ويأمل الأهلي في تحقيق نتيجة إيجابية تسهل عليه لقاء العودة الذي سيقام في مصر 22 سبتمبر الجاري، لتكون أول خطواته في مرحلة خروج المهزوم، وبلوغ نصف نهائي البطولة.

وكان الأهلي قد توجه إلى كوناكري بقائمة مكونة من: شريف إكرامي، محمد الشناوي، علي لطفي، سعد سمير، ساليف كوليبالي، محمد نجيب، أحمد فتحي، أيمن أشرف، محمد هاني، صبري رحيل، علي معلول، حسام عاشور، أكرم توفيق، هشام محمد، وليد سليمان، أحمد حمدي، مؤمن زكريا، إسلام محارب، كريم نيدفيد، ناصر ماهر، أحمد حمودي، وليد أزارو، صلاح محسن.

وشهدت القائمة استبعاد كلًا من جونيور أجايي، مروان محسن، باسم علي، ميدو جابر وعمرو السولية بسبب الإصابات التي يعانون منها.

ومن جانبه صرح فيكتور زونكا المدير الفني لحوريا، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “في كل مباراة، سوف نفعل كل شيء من أجل التأهل لنصف النهائي، الهدف الأول هو التقدم في النتيجة في مباراة الجمعة، قبل أن نلعب لقاء العودة، اعتقد أننا سنتمكن من منح المتعة للاعبين، لذا نطالبهم بالقدوم للاستاد لصناعة الحدث.”

للمتابعة والمشاهدة الان اضغط هنا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، متابعة مبارة الاهلي المصري وحوريا في دوري أبطال أفريقيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الناس الأخباري