معدل صلاح وكين التهديفي قبل موقعة السبت
معدل صلاح وكين التهديفي قبل موقعة السبت

معدل صلاح وكين التهديفي قبل موقعة السبت

شبكة الفرسان نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم معدل صلاح وكين التهديفي قبل موقعة السبت، معدل صلاح وكين التهديفي قبل موقعة السبت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز،

معدل صلاح وكين التهديفي قبل موقعة السبت

.

شبكة الفرسان توج المصري محمد صلاح نجم ليفربول بلقب هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي بعد تفوقه في الصراع على هاري كين نجم توتنهام هوتسبر.

والآن قبل المواجهة التي تجمع المصري والإنجليزي على ملعب "ويمبيلي" حين يستضيف الفريق اللندني نظيره الريدز ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي، ما هو المعدل التهديفي الحالي للثنائي؟

Salah1_691446.jpg

يملك قائد المنتخب الإنجليزي حتى الآن معدل تهديفي ضعيف هو هدف كل 179 دقيقة، فيما كان الموسم الماضي يسـجل هدف كل 96.4 دقيقة.

وعلى الطرف الأخر تراجـع أيضاً المعدل التهديفي للجناح المصري إلى هدف كل 169 دقيقة، بينما كان يسـجل الموسم الماضي كل 93.6 دقيقة.

وحتى الآن هذا الموسم أحرز صلاح هدفين وصنع مثلهم، بينما أحرز كين هدفين وصنع هدف في 4 مباريات شارك بهم أيضاً.

Kane_262361.jpg

يذكر أن نجم أصحاب ملعب "أنفيلد رود" صاحب الـ26 عاماً شارك الموسم الماضي في 52 مباراة بجميع المسابقات أحرز بهم 44 هدف وصنع 16 آخرين، فيما شارك المهاجم الإنجليزي صاحب الـ25 عاماً في 48 مباراة بجميع المسابقات أحرز بهم 41 هدف وصنع 5 آخرين.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان،

معدل صلاح وكين التهديفي قبل موقعة السبت

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport