غوارديولا يغلق الباب في وجه الجميع بخصوص دي بروين
غوارديولا يغلق الباب في وجه الجميع بخصوص دي بروين

غوارديولا يغلق الباب في وجه الجميع بخصوص دي بروين

شبكة الفرسان نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم غوارديولا يغلق الباب في وجه الجميع بخصوص دي بروين، غوارديولا يغلق الباب في وجه الجميع بخصوص دي بروين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز،

غوارديولا يغلق الباب في وجه الجميع بخصوص دي بروين

.

شبكة الفرسان أغلق بيب جوارديولا باب المفاوضات تمامًا في وجه كل الراغبين في التعاقد مع النجم الدولي البلجيكي كيفين دي بروين، حيث اكد المدرب الإسباني أن دي بروين يعد أحد أهم عناصر مان سيتي، وأنه لا يوجد أي نية لبيعه بأي مبلغ كان. 

إقرأ أيضًا: كريستيانو رونالدو.. أن تكون طُعمًا للاصطياد في الماء العكر

وكان جوارديولا قد أشار في تصريحات سابقة إلى تمسكه الشديد بدي بروين، ولكن وضعه على دكة البدلاء في بداية مباريات الدوري وقبل تعرضه للإصابة جعل الكثير من الأندية الطامحة في خدماته تعيد محاولاتها مرة أخرى، قبل أن يغلق جوارديولا الباب تمامًا في أوجه الجميع هذه المرة. 

وصرح "جوارديولا" في تصريحات نشرتها عدة صحف إنجليزية على رأسها صحيفة الإكسبريس أنه لن يبيع كيفين دي بروين مهما بلغ العرض المقدم له حيث قال: "دي بروين؟ إنه فتى رائع، شرطه الجزائي يبلغ 250 مليون يورو".

15369299792566_386409.jpg

وأعلن المدرب الإسباني: "أنا آسف، دي بروين ليس للبيع، هو لاعب جيد جدًا، ديناميكي للغاية، هو أحد أهم لاعبي منظومة مان سيتي ولست على استعداد للتخلي عنه مهما كان المقابل، هو لاعب الحاضر والمستقبل بالنسبة لي وللفريق".

وواصل: "أخبرني مارسيلو بييلسا أنه لاعبه المفضل، إنه يفعل كل شي، ذات يوم ألتقيت بوالديه، وكثيرًا ما فهمت كيف يكون الأبناء عندما تعرف الوالدين، لقد تطور بشكل كبير في المواسم الثلاثة الأخيرة".

ويغيب اللاعب البلجيكي عن بطل الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي بسبب إصابة الركبة تعرض لها قبل انطلاق منافسات الجولة الثانية من الوري الغنكليزي الممتاز، وهي نفس الإصابة التي تعرض لها منض عام وأدت إلى غيابه عن الملاعب لمدة ثلاثة شهور.

يُذكر أن اللاعب صاحب الـ27 عامًا انتقل إلى ملعب الاتحاد قادمًا من فريق فولفسبورج في عام 2015.، بعد موسم خرافي قدمه مع الفريق الألماني جعله مطمعًا للعديد من كبار الأندية الأوروبية، قبل أن يفوز المان سيتي بالتوقيع معه في النهاية في صفقة قياسية وصلت حوالي 59 مليون جنيه استرليني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان،

غوارديولا يغلق الباب في وجه الجميع بخصوص دي بروين

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport