تصفيات كان 2019 : لـيبيـا تواجه نيجيريا في ملعب الطيب المهيري بصفاقس
تصفيات كان 2019 : لـيبيـا تواجه نيجيريا في ملعب الطيب المهيري بصفاقس

تصفيات كان 2019 : لـيبيـا تواجه نيجيريا في ملعب الطيب المهيري بصفاقس شبكة الفرسان نقلا عن جواهر ننشر لكم تصفيات كان 2019 : لـيبيـا تواجه نيجيريا في ملعب الطيب المهيري بصفاقس، تصفيات كان 2019 : لـيبيـا تواجه نيجيريا في ملعب الطيب المهيري بصفاقس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، تصفيات كان 2019 : لـيبيـا تواجه نيجيريا في ملعب الطيب المهيري بصفاقس.

شبكة الفرسان وافق الإتحاد الإفريقي لكرة القدم على تعيين ملعب الطيب المهيري بصفاقس لإستضافة مباراة المنتخب الليبي أمام نظيره النيجيري المبرمجة يوم السبت 13 أكتوبر 2018 ضمن الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون.

و أكد الناطق الرسمي للإتحاد الليبي لكرة القدم فاتح حبلوص في تصريحات صحفية أن اختيار ملعب الطيب المهيري أتي بطلب من لاعبي المنتخب الليبي الذين يفضلون اللعب على أرضية الملعب نظرا لنوعية العشب التي تعتبر طبيعية و ملائمة لجل اللاعبين.
يشار إلى أن المنتخب الليبي قد لعب مقابلة الجولة الأولى أمام السيشال في ملعب بتروسبورت في العاصمة المصرية القاهرة.

أحمد رطيبي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، تصفيات كان 2019 : لـيبيـا تواجه نيجيريا في ملعب الطيب المهيري بصفاقس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر