الدورة الترشيحية للمونديال في كرة السلة: المنتخب الوطني يفوز على المغرب
الدورة الترشيحية للمونديال في كرة السلة: المنتخب الوطني يفوز على المغرب

الدورة الترشيحية للمونديال في كرة السلة: المنتخب الوطني يفوز على المغرب شبكة الفرسان نقلا عن جواهر ننشر لكم الدورة الترشيحية للمونديال في كرة السلة: المنتخب الوطني يفوز على المغرب، الدورة الترشيحية للمونديال في كرة السلة: المنتخب الوطني يفوز على المغرب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الدورة الترشيحية للمونديال في كرة السلة: المنتخب الوطني يفوز على المغرب.

شبكة الفرسان فاز المنتخب الوطني التونسي لكرة السلة امام نظيره المغربي عشية اليوم الجمعة 14 سبتمبر 2018 بنتيجة 65 مقابل 50 في الجولة الأولى من مقابلات ذهاب المرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لمونديال الصين 2019 في قاعة رادس.

الشوط الأول انتهى بتقدم منتخبنا الوطني بنتيجة 33 مقابل 23 وستواجه عناصرنا الدولية غدا في الجولة الثانية المنتخب المصري بداية من الساعة 18:00 في نفس القاعة.

علي الخلولي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الدورة الترشيحية للمونديال في كرة السلة: المنتخب الوطني يفوز على المغرب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر