رامى عباس يطلب الرد على طلبات «مو»
رامى عباس يطلب الرد على طلبات «مو»

رامى عباس يطلب الرد على طلبات «مو» شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم رامى عباس يطلب الرد على طلبات «مو»، رامى عباس يطلب الرد على طلبات «مو» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، رامى عباس يطلب الرد على طلبات «مو».

شبكة الفرسان اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

جدد رامى عباس، وكيل محمد صلاح، نجم الكرة المصرية وليفربول الإنجليزى، مطالبة اتحاد الكرة الرد على الطلبات التى ينتظر «مو» الموافقة عليها قبل مواجهة المنتخب الوطنى لكرة القدم أمام سوازيلاند فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا.

وينتظر أن يجتمع هانى أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة مع أعضاء الجبلاية، لبحث طلبات «صلاح» والرد عليها قبل تفاقم الأزمة من جديد.

وعلمت «المصرى اليوم» أن أكثر من عضو بالجبلاية نصح أبوريدة بإنهاء الأزمة مع اللاعب بشكل ودى حتى لا يحدث أى مشكلة جديدة مع الجبلاية، فى الوقت الذى يتمسك فيه أبوريدة بموقفه بمخاطبة «فيفا» لحسم الأمر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، رامى عباس يطلب الرد على طلبات «مو»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم