الأهلي يتعادل سلبيًا مع حوريا الغيني في ذهاب ربع نهائي «دوري الأبطال»
الأهلي يتعادل سلبيًا مع حوريا الغيني في ذهاب ربع نهائي «دوري الأبطال»

الأهلي يتعادل سلبيًا مع حوريا الغيني في ذهاب ربع نهائي «دوري الأبطال» شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم الأهلي يتعادل سلبيًا مع حوريا الغيني في ذهاب ربع نهائي «دوري الأبطال»، الأهلي يتعادل سلبيًا مع حوريا الغيني في ذهاب ربع نهائي «دوري الأبطال» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الأهلي يتعادل سلبيًا مع حوريا الغيني في ذهاب ربع نهائي «دوري الأبطال».

شبكة الفرسان اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سلبيًا أمام حوريا الغيني في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة على ملعب 28 سبتمبر في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال أفريقيا.

قدم الأهلي أداءا قويا وكان بإمكانه هز شباك المنافس في أكثر من مناسبة ولكن التسرع وعدم التوفيق حال دون ترجمة سيطرة الأهلي إلى أهداف.

سيطر الأهلي بقوة في الشوط الأول وضغط على مرمي حوريا، وفي الشوط الثاني تماسك الفريق الغيني وضغط بقوة لكن دفاع الأهلي أحكم سيطرته على المباراة لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي ويكفي الأهلي الفوز بأي نتيجة في مباراة الاياب يوم 22 سبتمبر الحالي باستاد السلام للصعود للمربع الذهبي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الأهلي يتعادل سلبيًا مع حوريا الغيني في ذهاب ربع نهائي «دوري الأبطال»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم