الليث يزأر من جديد و يعلنها تحدي الصدارة شبابية
الليث يزأر من جديد و يعلنها تحدي الصدارة شبابية

الليث يزأر من جديد و يعلنها تحدي الصدارة شبابية شبكة الفرسان نقلا عن الوئام ننشر لكم الليث يزأر من جديد و يعلنها تحدي الصدارة شبابية، الليث يزأر من جديد و يعلنها تحدي الصدارة شبابية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الليث يزأر من جديد و يعلنها تحدي الصدارة شبابية.

شبكة الفرسان الرياض - شبكة الفرسان - ابراهيم ال صالح:

تغلب فريق الشباب على مضيفه فريق الفيحاء بثلاثة اهداف  لهدف وحيد ضمن مباريات دوري كاس الامير محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب الملك سلمان بالمجمعة .
انطلق الشوط الاول و شهد مع بدايته ضغطاً لاصحاب الارض فريق الفيحاء مع تجارب شبابية في بعض من الفرص قبل نهاية الشوط الاول سجّل مدافع الشّباب عامان هدف بالخطأ في مرماه لتصبح النتيجة هدف وحيد دون رد .

في الشوط الثاني عاد الشباب للسيطرة على مرمى الفيحاء و في الدقيقة الـ60 اثمر ضغط الشبابيين بهدف رائع سجله لاعب الشباب ارثر ، ليستمرون الليوث في الضغط على المرمى الفيحاوي طامحين اضافة هدفاً آخر ، في الدقيقة الـ80 نجح لاعب الشباب بوديسكو من اضافة ثاني أهداف الفريق الشبابي ، و قبل نهاية المباراة سجل ناصر الشمراني ثالث أهداف الفريق الشبابي ، بهذه النتيجة الشباب يتصدر الدوري بستة نقاط و ذلك بفارق الأهداف عن النصر و يأتي الفيحاء في مؤخرة الترتيب بدون اَي نقطة .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الليث يزأر من جديد و يعلنها تحدي الصدارة شبابية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام