كارينيو للوئام : الهلال كشف لنا الفيصلي
كارينيو للوئام : الهلال كشف لنا الفيصلي

كارينيو للوئام : الهلال كشف لنا الفيصلي شبكة الفرسان نقلا عن الوئام ننشر لكم كارينيو للوئام : الهلال كشف لنا الفيصلي، كارينيو للوئام : الهلال كشف لنا الفيصلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، كارينيو للوئام : الهلال كشف لنا الفيصلي.

شبكة الفرسان الرياض - شبكة الفرسان - عبدالمجيد بن طالب:

قال دانيال كارينيو بعد فوز النصر على نظيره نادي الفيصلي  في ثاني مباراياته مساء اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بهدفين مقابل هدف وحيد،خلال مؤتمر صحفي:” لعبنا مباراة قوية أمام نادي الفيصلي والذي لعب  أولى مبارياته الرسمية بشكل جيد وأيضاً لعب مباراة ودية أمام نادي الهلال وانتصر بها ، تابعنا طريقة لعب الفريق بالتأكيد كانت مباراة صعبة”.

وفِي رده على أسئلة ” شبكة الفرسان ” أكد كارينيو أن المغربي ضوء الدين مرابط  ممتاز جدا دخل و صنع الفارق وغير نتيجة المباراة وساعد الفريق بشكل كامل ، ولو افترضنا أن مرابط دخل من البداية من سيكون البديل ، هذا هو السؤال الأهم !.

وأشار أن موسى أو جوليانو أو يحيى جميعهم يقدمون مستويات مميزة ولديهم فكر معين أحتاجه داخل الملعب مرابط في أحسن حالاته وأنا مبسوط منه كثيراً ، يحيى الشهري ثلاث مبارايات أساسي وسجل فيها كلها، وجوليانو سجل اليوم وموسى شكل خطورة كبيرة ، مرابط بالتأكيد ستكون له الفرصة الكاملة.

وحول الخطوط الدفاعية للفريق قال الفريق يعاني في الخطوط الخلفية تدربنا إلى يوم أمس 97 تمريناً منذٌ بداية الموسم الفريق يحتاج أكثر مباريات وأكثر حركة للدخول في أجواء وحساسية المباريات.

واضاف حول عدم مشاركة المهاجم المغربي حمدالله ، اللاعب ليس جاهزاً أن يلعب 90 دقيقة كاملة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، كارينيو للوئام : الهلال كشف لنا الفيصلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام