تركي آل الشيخ يصدر قراراً بمنع عضو الاتحاد السعودي من مزاولة الرياضة
تركي آل الشيخ يصدر قراراً بمنع عضو الاتحاد السعودي من مزاولة الرياضة

تركي آل الشيخ يصدر قراراً بمنع عضو الاتحاد السعودي من مزاولة الرياضة شبكة الفرسان نقلا عن الوئام ننشر لكم تركي آل الشيخ يصدر قراراً بمنع عضو الاتحاد السعودي من مزاولة الرياضة، تركي آل الشيخ يصدر قراراً بمنع عضو الاتحاد السعودي من مزاولة الرياضة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، تركي آل الشيخ يصدر قراراً بمنع عضو الاتحاد السعودي من مزاولة الرياضة.

شبكة الفرسان الرياض - شبكة الفرسان - عبدالعزيز السديري:

أعلن معالي رئيس اللجنة الأولمبية السعودية الأستاذ تركي آل الشيخ عن إصداره قراراً يقضي بمنع عضو الاتحاد السعودي لكرة الطائرة عبدالعزيز العمر من مزاولة أي نشاط أو عمل رياضي، إضافة إلى إحالة ملفه للجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية.

حيث كتب معالي رئيس اللجنة الأولمبية على حسابه الرسمي على موقع تويتر:”‏نظراً لتجاوزاته لمن نعتز بخدمتهم للرياضة… ‏وبناء على ماورد من اتحاد الطائرة وبصفتي رئيساً للجنة الأولمبية، فقد تم إصدار قرار بمنع عضو اتحاد الطائرة عبدالعزيز العمر من مزاولة أي نشاط أو عمل رياضي وإحالة ملفه للجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية لمخالفته للنظام العام.”

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، تركي آل الشيخ يصدر قراراً بمنع عضو الاتحاد السعودي من مزاولة الرياضة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام