جماهير النصر : امرابط (يفوز)
جماهير النصر : امرابط (يفوز)

جماهير النصر : امرابط (يفوز) شبكة الفرسان نقلا عن الوئام ننشر لكم جماهير النصر : امرابط (يفوز)، جماهير النصر : امرابط (يفوز) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، جماهير النصر : امرابط (يفوز).

شبكة الفرسان الرياض - شبكة الفرسان - مصعب الرويجح:

ابدت جماهير النصر اعجابها بأداء المحترف المغربي ضوء الدين امرابط عبر مواقع التواصل الاجتماعي التويتر  ،والذي ساهم في الفوز الثاني في دوري الامير محمد بن سلمان للمحترفين .

يذكر ان اللاعب كان على دكة الاحتياط في المباراتين لكن يبقى هو الحل السحري في طريقة الاورجوياني كارينيو حيث يشارك مرابط في منتصف الشوط ويبقى كلمة السر لمفتاح اهداف الحسم والفوز ، حيث كانت كلمة في مباراة الاولى امام احد وسجل الهدف الثاني في ثواني الاخير من عمر المباراة.

وشارك ايضاً في منتصف الشوط الثاني في مباراة الفيصلي وكانت اول لمسة له بصناعة الهدف الثاني والذي سجله البرازيلي جوليانو .

حيث تعتزم عليه الجماهير بأعادة صناعة المجد والحصول على البطولات لاسيما ان جميع من يتواجد في المدرج في المباراة الاخيرة كانوا يتفاعلون مع لمسات المغربي  الى ان اعلن حكم المباراة بفوز النصر ماكان من الجماهير الا ان يرددون اسم امرابط ليبادلهم التحية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، جماهير النصر : امرابط (يفوز)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام