الدورة الترشيحية لمونديال كرة السلة : تـونـس تواجه اليوم مصــر
الدورة الترشيحية لمونديال كرة السلة : تـونـس تواجه اليوم مصــر

الدورة الترشيحية لمونديال كرة السلة : تـونـس تواجه اليوم مصــر شبكة الفرسان نقلا عن جواهر ننشر لكم الدورة الترشيحية لمونديال كرة السلة : تـونـس تواجه اليوم مصــر، الدورة الترشيحية لمونديال كرة السلة : تـونـس تواجه اليوم مصــر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الدورة الترشيحية لمونديال كرة السلة : تـونـس تواجه اليوم مصــر.

شبكة الفرسان يواجه المنتخب الوطني لكرة السلة اليوم السبت 15 سبتمبر 2018 المنتخب المصري لحساب الجولة الثانية من مقابلات ذهاب المرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لمونديال الصين 2019 .

وسيدور اللقاء في قاعة رادس انطلاقا من الساعة 18.00, هذا وتمكنت عناصرنا الوطنية من الفوز امس على المنتخب المغربي بنتيجة 65 مقابل 50 .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الدورة الترشيحية لمونديال كرة السلة : تـونـس تواجه اليوم مصــر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر