اكتمال النصاب القانونى في الجمعية العمومية  لنادي «الإسماعيلي»
اكتمال النصاب القانونى في الجمعية العمومية لنادي «الإسماعيلي»

اكتمال النصاب القانونى في الجمعية العمومية لنادي «الإسماعيلي» شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم اكتمال النصاب القانونى في الجمعية العمومية لنادي «الإسماعيلي»، اكتمال النصاب القانونى في الجمعية العمومية لنادي «الإسماعيلي» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، اكتمال النصاب القانونى في الجمعية العمومية لنادي «الإسماعيلي».

شبكة الفرسان شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أعلنت مديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية اكتمال النصاب القانونى للجمعية العمومية للإسماعيلى بحضور 1500 عضو من إجمالى 3544 عضوا.

وهذا وقد تم بدأت مناقشة جدول الأعمال الذي أتي على النحو التالى..

- التصديق على محضر الاجتماع السابق بتاريخ 4-11-2017

- النظر في تقرير مجلس الادارة عن أعماله في السنة المالية المنتهية وبرامج النشاط وخطة العمل للعام المالى الجديد وتقرير مراقب الحسابات.

- اعتماد الميزانية والحساب الختامى للسنة المالية المنتهية ومشروع الموازنة للسنة المالية المقبلة وتعيين مراقب الحسابات وتحديد مكافاته واعتماد تقرير مجلس الادارة عن رواتب ومكافات المدير التنفيذى والمدير المالى.

- النظر في الاقتراحات المقدمة من الأعضاء قبل اجتماع الجمعية العمومية بعشرة أيام على الأقل

- اعتماد تجديد اللائحة الداخلية لشئون العضوية وارتياد فرع النادى الإسماعيلى الجديد بأرض النخي

- اعتماد اللائحة المالية الداخلية للإسماعيلى

- اعتماد اللائحة الداخلية للنادى

- اعتماد لائحة النشاط الرياضى والاجتماعى للنادى

- اعتماد اللائحة الصحية والمنشطات

- التصويت على إنشاء شركة مساهمة وفقا لأحكام قانون الرياضة الجديد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، اكتمال النصاب القانونى في الجمعية العمومية لنادي «الإسماعيلي»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم