مفاجأة..هازارد وراء قتل حلم كونتي في تدريب ريال مدريد
مفاجأة..هازارد وراء قتل حلم كونتي في تدريب ريال مدريد

مفاجأة..هازارد وراء قتل حلم كونتي في تدريب ريال مدريد شبكة الفرسان نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم مفاجأة..هازارد وراء قتل حلم كونتي في تدريب ريال مدريد، مفاجأة..هازارد وراء قتل حلم كونتي في تدريب ريال مدريد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مفاجأة..هازارد وراء قتل حلم كونتي في تدريب ريال مدريد.

شبكة الفرسان حرم الجناح الدولي البلجيكي إدين هازارد نجم فريق تشيلسي الإنجليزي، مدربه السابق الإيطالي أنطونيو كونتي من خلافة جولين لوبيتيغي في زعامة ريال مدريد الإسباني هذا الموسم. 

وكان أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي السابق أقرب الأسماء لتولي مهمة تدريب ريال مدريد بعد إقالة جولين لوبيتيغي عقب الخسارة المذلة لريال مدريد في الكلاسيكو أمام غريمه التقليدي والأزلي برشلونة في الكامب نو بخماسية.

إلا أن الريال أعلن إقالة لوبيتيغي بشكل رسمي في الساعات الماضية وتعيين سانتياجو سولاري مديراً فنياً للفريق، واستبعاد المدرب الإيطالي من الحسابات بشكل مفاجئ.

صحيفة ديلي اكسبريس الإنجليزية نقلاً عن برنامج التشرنجيتو كشفت أن هازارد كان وراء قرار إدارة الفريق الملكي بعد التوقيع مع مدرب البلوز السابق، في ظل رفض البلجيكي العمل من جديد تحت زعامة كونتي.

البرنامج الإسباني الشهير كشف أن هازارد أخبر إدارة ريال مدريد بأنه لن ينتقل لإرتداء قميص الفريق الأبيض حال تولي أنطونيو كونتي زعامة الملكي خلفاً للوبيتيغي.

ويتطلع ريال مدريد للتوقيع مع الجناح الدولي البلجيكي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث سيفتح خزائنه لإغراء إدارة الفريق اللندني بالسماح بانتقال اللاعب إلى ملعب سانتياجو بيرنابيو، خاصة في ظل رغبة هازارد الواضحة في اللعب بقميص عملاق مدريد.

قرار هازارد برفض تولي كونتي مقاليد الأمور الفنية في قلعة الريال يرجع لحادثتين على وجه التحديد خلال فترة تولي الإيطالي تدريب الفريق الإنجليزي.

الحادثة الأولى في الموسم الماضي، حينما أعلن كونتي عن أنه غير مهتم بالحالة الذهنية لهازارد وتراجع مستواه قائلاً:” هذا ليس مهماً، أنا المدرب، أقرر من يلعب، وليس مهماً إذا كان أحد اللاعبين سعيداً أم لا”.

الحادثة الثانية، حيث كان هازارد غير سعيداً على مركزه الذي وضعه فيه المدرب الإيطالي داخل أرضية الملعب، حيث دائماً ما يرغب في منحه مزيداً من الحرية على أرضية الملعب، وهو ما حدث مع المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري المدير الفني الحالي لتشيلسي، ليستعيد اللاعب توهجه من جديد بقميص البلوز.

وكانت إدارة ريال مدريد قد قررت إقالة المدرب جوليان لوبيتيغي المدير الفني للفريق بسبب سوء النتائج وذلك عقب خسارة الفريق المذلة أمام برشلونة بمباراة الكلاسيكو بنتيجة 5-1 وفشل الفريق في تحقيق الفوز للمباراة الخامسة على التوالي ببطولة الليغا وهو الرقم الأسوأ للفريق منذ تاريخه.

وقرر النادي الملكي إسناد المهمة للأرجنتيني سانتياغو سولاري مدرب فريق كاستيا ونجم الفريق السابق وذلك بصورة مؤقتة لحين الاستقرار على اسم المدرب الجديد الذي سوف يقود الفريق خلفاً للوبيتيغي وعقب فشل المفاوضات مع الإيطالي انطونيو كونتي مدرب تشيلسي الإنجليزي السابق.

وأشار الميرنغي بأن القرار يهدف الى تغيير الأجواء بالفريق الأول حتى يكون هناك فرصة قوية لتحقيق الأهداف المرجوة هذا الموسم وهي التتويج بالبطولات التي يتنافس عليها الفريق وأهمها الليغا ودوري أبطال أوروبا.

ويدرك نادي ريال مدريد أن هناك أزمة قوية تعصف بالفريق من حيث جودة عمل لوبيتيغي رفقة اللاعبين حيث سبق وأن تم ترشيح 8 لاعبين من الميرنغي لجائزة الكرة الذهبية المقبلة وهو ما لم يحدث في تاريخ النادي في حين أن النتائج المحققة حتى الأن لا تحظى بسعادة الجميع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مفاجأة..هازارد وراء قتل حلم كونتي في تدريب ريال مدريد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور