موقف عبد الله السعيد لاعب الأهلي من المشاركة في لقاء النصر
موقف عبد الله السعيد لاعب الأهلي من المشاركة في لقاء النصر

موقف عبد الله السعيد لاعب الأهلي من المشاركة في لقاء النصر شبكة الفرسان نقلا عن الوئام ننشر لكم موقف عبد الله السعيد لاعب الأهلي من المشاركة في لقاء النصر، موقف عبد الله السعيد لاعب الأهلي من المشاركة في لقاء النصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، موقف عبد الله السعيد لاعب الأهلي من المشاركة في لقاء النصر.

شبكة الفرسان متابعات - شبكة الفرسان:

كشفت الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي ، موقفه من مشاركة المصري عبد الله السعيد ، لاعب الفريق ، من المشاركة في لقاء النصر ، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2018-2019 . 

ومن المقرر أن يستضيف فريق النصر نظيره الأهلي ، يوم السبت المُقبل ، على ملعب فيصل بن فهد ، في بطولة الدوري السعودي .

ومن جانبه ، أوضح الجهاز الفني ، أن المصري عبد الله السعيد ، بات جاهزاً للمشاركة في لقاء الأهلي والنصر ، بعد شفائه من الإصابة التي تعرض لها .

وأصيب المصري عبد الله السعيد ،  لاعب فريق الكرة الأول بالأهلي ، قبل لقاء فريقه مع وفاق سطيف الجزائري ، في كأس زايد للاندية الأبطال ، ولم يشارك اللاعب في اللقاء .

يحتل الأهلي المركز الثالث في الدوري السعودي برصيد 16 نقطة ، فيما يتصدر النصر الترتيب برصيد 19 نقطة .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، موقف عبد الله السعيد لاعب الأهلي من المشاركة في لقاء النصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام