فكرة جديدة لتكريم ليونيل ميسي بعد انتهاء مسيرته الكروية
فكرة جديدة لتكريم ليونيل ميسي بعد انتهاء مسيرته الكروية

فكرة جديدة لتكريم ليونيل ميسي بعد انتهاء مسيرته الكروية شبكة الفرسان نقلا عن جولولي ننشر لكم فكرة جديدة لتكريم ليونيل ميسي بعد انتهاء مسيرته الكروية، فكرة جديدة لتكريم ليونيل ميسي بعد انتهاء مسيرته الكروية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، فكرة جديدة لتكريم ليونيل ميسي بعد انتهاء مسيرته الكروية.

شبكة الفرسان يسعى الاتحاد الإسباني لكرة القدم، لتكريم أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، ليونيل ميسي، قائد منتخب بلاده وفريق برشلونة، على ما قدمه لـ”الليجا” خلال سنوات طويلة برفقة البارسا.

صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، نوهت أن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، يسعى لإطلاق اسم ليونيل ميسي على جائزته السنوية المرموقة لأفضل لاعب في إسبانيا.

ليونيل ميسي البالغ من العمر 31 عاما، كان قد فاز بالجائزة في 6 من السنوات الثماني الماضية، قبل أن يتوقف الليجا الأسبانية عن تقديمها عام 2016 بشكل مؤقت، لكن رئيس الاتحاد خافيير تيباس حريص على إعادتها مرة أخرى.

 خافيير تيباس قال في تصريحات له: أحب هذه الفكرة، علينا دراستها،  أعتقد أن ميسي سيكون الأفضل في تاريخ كرة القدم، إنه هكذا بالفعل أتذكر حين بدأ ميسي اللعب يافعا لبرشلونة، إنه يباغتنا كل عام بأنه لا يملك حدوداً وأنه يلعب بأقصى مستوى.. إنه الأفضل وأعتقد أنه من الأفضل تقديم كأس لأفضل لاعب في كل موسم تسمى كأس “ليونيل ميسي”.

يشار إلى أن ميسي يعاني حاليا من إصابة كسر في الذراع أبعدته عن مباراة “الكلاسيكو” أمام ريال مدريد، لكن برشلونة نجح في تحقيق فوز عريض بنتيجة 5-1 رغم غيابه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، فكرة جديدة لتكريم ليونيل ميسي بعد انتهاء مسيرته الكروية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي