ضبط رئيس الاتحاد الغاني لكرة القدم كويسي نيانتاكي متلبسا بتقاضي رشوة
ضبط رئيس الاتحاد الغاني لكرة القدم كويسي نيانتاكي متلبسا بتقاضي رشوة

ضبط رئيس الاتحاد الغاني لكرة القدم كويسي نيانتاكي متلبسا بتقاضي رشوة شبكة الفرسان نقلا عن جولولي ننشر لكم ضبط رئيس الاتحاد الغاني لكرة القدم كويسي نيانتاكي متلبسا بتقاضي رشوة، ضبط رئيس الاتحاد الغاني لكرة القدم كويسي نيانتاكي متلبسا بتقاضي رشوة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، ضبط رئيس الاتحاد الغاني لكرة القدم كويسي نيانتاكي متلبسا بتقاضي رشوة.

شبكة الفرسان أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، قرارا بإيقاف كويسي نيانتاكي،  الرئيس السابق للاتحاد الغاني لركة القدم، مدى الحياة عن ممارسة أي نشاط متعلق بكرة القدم.

الاتحاد الدولي لكرة القدم أصدر قراره، بسبب عدة مخالفات لميثاق أخلاق المؤسسة الدولية، من بينها الفساد والحصول على رشى.. مشيرا إلى أنه أنه غرم نيانتاكي 500 ألف فرنك سويسري  أي ما يعادل (498 ألف دولار).

الفضيحة تفجرت عندما ظهر نيانتاكي، العضو السابق في مجلس الـ”فيفا”، في مقطع فيديو التقطه صحفي استقصائي داخل حجرة في أحد الفنادق وهو يتلقى رشوة قيمتها 65 ألف دولار من رجل أعمال مزعوم، قال إنه يسعى لرعاية الدوري الغاني.

نيانتاكي شوهد في مقطع فيديو، كما سمع صوته وهو يعد بإمكانية التأثير على الرئيس الغاني نانا أكوفو-أدو ونائب الرئيس محمدو باوميا ومسئولين في الحكومة.. وفقا لوكالة الأنباء الفرنسية “د ب أ”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، ضبط رئيس الاتحاد الغاني لكرة القدم كويسي نيانتاكي متلبسا بتقاضي رشوة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي