ضربة موجعة للترجي قبل مباراة الأهلي غدًا
ضربة موجعة للترجي قبل مباراة الأهلي غدًا

ضربة موجعة للترجي قبل مباراة الأهلي غدًا شبكة الفرسان نقلا عن الحكاية ننشر لكم ضربة موجعة للترجي قبل مباراة الأهلي غدًا، ضربة موجعة للترجي قبل مباراة الأهلي غدًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، ضربة موجعة للترجي قبل مباراة الأهلي غدًا.

شبكة الفرسان كشفت تقارير صحفية تونسية عن تأكد غياب ثنائي فريق الترجي أيمن بن محمد وهيثم الجويني بسبب الإصابة، قبل لقاء الأهلي غدًا في نهائي أفريقيا.

ويلتقي الأهلي مع الترجي التونسي في التاسعة من مساء غدًا الجمعة، على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقالت إذاعة "موازيك التونسية" إن الإصابة ستبعد الثنائي بن محمد الظهير الأيسر، وهيثم الجويني رأس الحربة المميز.

وتكمن أهمية غياب بن محمد الظهير الأيسر الأساسي في ضعف مستوى البديل حسن الربيع، أو الاعتماد على قلب الدفاع خليل شمام كظهير أيسر.

فيما لو تأكد غياب الجويني حسبما كشفت "موازيك" سيفقد الترجي أحد أبرز أسلحته الهجومية البديلة، بعد تألقه في الفترة الأخيرة، ومطالبة جمهور الفريق التونسي بالدفع به من البداية على حساب طه الخنيسي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، ضربة موجعة للترجي قبل مباراة الأهلي غدًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية