العرب في الدوري الإنجليزي (8): عودة صلاح.. محرز يقتنص فوزًا ثمينًا لمانشستر سيتي
العرب في الدوري الإنجليزي (8): عودة صلاح.. محرز يقتنص فوزًا ثمينًا لمانشستر سيتي

العرب في الدوري الإنجليزي (8): عودة صلاح.. محرز يقتنص فوزًا ثمينًا لمانشستر سيتي شبكة الفرسان نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم العرب في الدوري الإنجليزي (8): عودة صلاح.. محرز يقتنص فوزًا ثمينًا لمانشستر سيتي، العرب في الدوري الإنجليزي (8): عودة صلاح.. محرز يقتنص فوزًا ثمينًا لمانشستر سيتي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، العرب في الدوري الإنجليزي (8): عودة صلاح.. محرز يقتنص فوزًا ثمينًا لمانشستر سيتي.

شبكة الفرسان العرب في الدوري الإنجليزي هي فقرة أسبوعية تتضمن مقارنة بين أداء نجوم المنتخبات العربية في الدوري الإنجليزي حيث يتم حسابها عن طريق نقاط يتم حصدها بواسطة أداء اللاعب وإحصائياته مع فريقه في كل أسبوع.

اقرأ أيضًا: العرب في الدوري الإنجليزي (7): تألق محرز.. صلاح ينقذ ليفربول

45274007_225229938389263_240254436538685

أداء اللاعبين العرب في الجولة العاشرة في البريميرليغ

ترتيب أفضل اللاعبين العرب في الجولة العاشرة في البريميرليغ

1- محمد صلاح
استعاد المصري محمد صلاح الكثير من مستواه في المواجهة الأخيرة التي خاضها مع ليفربول أمام كارديف في الجولة العاشرة في الدوري الإنجليزي حيث حقق الريدز الفوز ب4 أهداف مقابل هدف واحد فقط وقد شارك ذو ال26 عامًا في اللقاء كاملًا حيث سجل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة العاشرة من المواجهة ونجح في صناعة الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 84 لصالح السويسري شيردان شاكيري ثم صنع الهدف الرابع في الدقيقة 87 للسنغالي ساديو ماني في هجمة مرتدة سريعة ونجح النجم العربي في خلق 3 فرص لرفاقه في هذه المواجهة ولم يقع في مصيدة التسلل في أي مناسبة وكانت له تسديدة واحدة فقط خارج المرمى ولكنه ارتكب 3 مخالفات ضد الخصم.

2- رياض محرز


يبدو أن رياض محرز قد تأقلم مع أسلوب مان سيتي فالنجم الجزائري يتحسن مباراة تلو الآخرى فقد خاض مباراة فريقه كاملة أمام توتنهام والتي أقيمت على ملعب ويمبلي حيث أحرز ذو ال27 عامًا هدف فريقه الوحيد في الدقيقة السادسة من عمر اللقاء بعد متابعته لعرضية من زميله رحيم ستيرلينغ فكان له أيضًا مراوغتين ناجحتين وقدم أداءً دفاعيًا مميزًا من خلال امتلاكه لتدخلين ناجحين ولكنه في المقابل وقع في مصيدة التسلل في مرة واحدة فقط.

3- رشيد غزال

شارك الجزائري رشيد غزال منذ بداية لقاء فريقه ليستر سيتي أمام وست هام حتى تم استبداله في الدقيقة 46 ليشارك الإنجليزي جيمي فاردي بدلًا منه ولم يكن لصاحب ال26 عامًا تأثيرًا كبيرًا في دقائق مشاركته فقد كانت له مرواغتين ناجحتين إلى جانب خلقه لفرصة وحيدة لرفاقه في هذه المباراة التي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

4- رمضان صبحي

عاد المصري رمضان صبحي للمشاركة مرة آخرى مع فريقه هدرسفيلد تاون في الدوري الإنجليزي حيث حل بديلًا في الدقيقة 63 من مواجهة فريقه أمام واتفورد حيث شارك لبعض الدقائق ولكن لم يقدم ذو ال21 عامًا الإضافة المنتظرة فلم يصنع إلا فرصة واحدة فقط دون تشكيل أي خطورة على الخصم حيث انتهت المواجهة بفوز واتفورد بثلاثية نظيفة.


6c9725c3ba.jpg

أداء اللاعبين في مجموع الجولات

ترتيب أفضل اللاعبين العرب في البريميرليغ في مجموع الجولات

1- محمد صلاح

استعاد المصري محمد صلاح الكثير من الثقة في المباراة التي شارك فيها أمام كارديف سيتي فتسجيل هدف وصناعة هدفين قد أعاد الكثير من الإبتسامة في وجه النجم العربي مع انتظار المزيد منه في الفترة القادمة.

2- رياض محرز

يعيش الجزائري رياض محرز فترة جيدة كرويًا مع مان سيتي فقد تأقلم على أسلوب الفريق سريعًا وأصبح عنصرًا هامًا في التشكيلة ونجح في تسجيل هدف الفوز لفريقه أمام توتنهام على ملعب ويمبلي.

3- رشيد غزال

لازال رشيد غزال بحاجة إلى بعض الثقة والإيجابية على المرمى فالنجم الجزائري لم يتمكن من تقديم الأداء المرتقب منه ويحتاج إلى بذل مجهود أكبر في الفترة المقبلة.

3- رمضان صبحي

شارك رمضان صبحي للمرة الثانية في هذا الموسم ولكنه لازال لم يقدم ذاته كأحد المواهب المنتظرة ،لذا عليه الاستمرار في المحاولة من أجل تقديم الأداء المرتقب.

4- عبد الحميد صبري

لم ينضم المغربي عبد الحميد صبري إلى تشكيلة هدرسفيلد تاون التي خاضت المواجهة أمام واتفورد.

5- رومان سايس

لم ينضم المغربي رومان سايس إلى تشكيلة ولفرهامبتون التي خاضت اللقاء أمام برايتون.

بانتظار المشاركة الأولى لكلٍ من أشرف لزعر، محمد النني ويوهان بن علوان.

45216604_182243552701420_842591752620186

ترتيب أفضل اللاعبين العرب في الدوري الإنجليزي بمتوسط النقاط

جدول توضيحي لكيفية حساب النقاط في فقرة العرب في الدوري الإنجليزي

5a17d0d54a.jpg

هذه المقالة تعبر عن آراء الكاتب الخاصة وليس بالضرورة عن رأي الموقع

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، العرب في الدوري الإنجليزي (8): عودة صلاح.. محرز يقتنص فوزًا ثمينًا لمانشستر سيتي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport