إبراهيم حسن: فقدنا الأمل في منظومة اتحاد الكرة (فيديو)
إبراهيم حسن: فقدنا الأمل في منظومة اتحاد الكرة (فيديو)

إبراهيم حسن: فقدنا الأمل في منظومة اتحاد الكرة (فيديو) شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم إبراهيم حسن: فقدنا الأمل في منظومة اتحاد الكرة (فيديو)، إبراهيم حسن: فقدنا الأمل في منظومة اتحاد الكرة (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، إبراهيم حسن: فقدنا الأمل في منظومة اتحاد الكرة (فيديو).

شبكة الفرسان شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

قال إبراهيم حسن، مدير الكرة الجديد في نادي بيراميدز، إنه «فقد الأمل في منظومة الاتحاد المصري لكرة القدم»، ردًا على فرص التوأم في تدريب المنتخب المصري.

وأعلن في لقائه مع برنامج «اللعيب» على فضائية «إم بي سي مصر»، مساء الأربعاء: «إحنا تقال على قلب الناس الموجودين في المنظومة، وجودنا بيعمل لهم حرقان وحساسية».

وأشار إلى أنه يشفق على توأمه حسام حسن، المدير الفني الجديد لنادي بيراميدز، بسبب الضغوط التي يحملها لنفسه في المباريات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، إبراهيم حسن: فقدنا الأمل في منظومة اتحاد الكرة (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم