الزمالك «الأفضل» يفوز على دجلة 4-2 في مباراة مثيرة
الزمالك «الأفضل» يفوز على دجلة 4-2 في مباراة مثيرة

الزمالك «الأفضل» يفوز على دجلة 4-2 في مباراة مثيرة شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم الزمالك «الأفضل» يفوز على دجلة 4-2 في مباراة مثيرة، الزمالك «الأفضل» يفوز على دجلة 4-2 في مباراة مثيرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الزمالك «الأفضل» يفوز على دجلة 4-2 في مباراة مثيرة.

شبكة الفرسان شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

حقق فريق نادي الزمالك، الفوز على مُضيفه، وادي دجلة، بأربعة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، على ملعب ستاد بتروسبورت في اطار الجولة 12 من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

تقدم دجلة عن طريق السنغالي إبراهيما نداي، بالهدف الأول لفريقه وادي دجلة، في مرمى الزمالك، من هجمة مرتدة استطاع نداي من إحراز هدف التقدم في الدقيقة 24 من زمن المباراة.

واستطاع محمود عبدالمنعم «كهربا» من ادراك هدف التعادل لفريقه الزمالك وفي الدقيقة 31 بعد تمريرة من فرجاني ساسي.

وفي الدقيقة 44 ظهر كهربا مرة أخرة ولكن هذه المره عن طريق تمريرة إلى إبراهيم حسن الذي أحرز هدف التقدم في مرمى دجلة لينتهي الشوط الأول بنتيجة 2-1 للزمالك.

وفي الشوط الثاني واصل لاعبي الزمالك الضغط على لاعبي دجلة، وتمكنوا من إحراز هدفين متتاليين، عن طريق المدافع محمود علاء من ركلة جزاء في الدقيقة 60، ويوسف أوباما في الدقيقة 63.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح وادي دجلة، أعترض عليها لاعبي الزمالك، ونال على اثرها مدافع الزمالك محمد عبدالغني الكارت الأحمر بعد حصوله على الإنذار الثاني.

وفي الدقيقة 80 يسدد اللاعب إبراهيما نداي ركلة الجزاء ويسجل الهدف الثاني لصالح وادي دجلة، لنتهي المباراة بفوز الزمالك 4-2.

بتلك النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 20 ويتصدر جدول المسابقة.. بينما تجمد رصيد دجلة عن النقطة 11 في المركز13.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الزمالك «الأفضل» يفوز على دجلة 4-2 في مباراة مثيرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم