سترلينج يوافق على تمديد تعاقده 5 أعوام مع مانشستر سيتي
سترلينج يوافق على تمديد تعاقده 5 أعوام مع مانشستر سيتي

سترلينج يوافق على تمديد تعاقده 5 أعوام مع مانشستر سيتي شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم سترلينج يوافق على تمديد تعاقده 5 أعوام مع مانشستر سيتي، سترلينج يوافق على تمديد تعاقده 5 أعوام مع مانشستر سيتي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، سترلينج يوافق على تمديد تعاقده 5 أعوام مع مانشستر سيتي.

شبكة الفرسان اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

أصدر رحيم سترلينج، مهاجم مان سيتي، متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، موافقته الشفهية لتمديد عقده مع الفريق خمسة أعوام تمتد إلى 2025، لقاء أجر أسبوعي يصل إلى 300 ألف جنيه إسترليني، بحسب ما نوهت وسائل إعلامية الخميس.

وكان سترلينج، البالغ من العمر 23 عامًا، انتقل إلى مان سيتي قادمًا من ليفربول في 2015، بعقد مدته خمسة أعوام. وبعد الاعلان رسميا عن تجديد عقده، سيصبح سترلينج اللاعب الإنجليزي الأعلى دخلًا في الدوري الممتاز.

وسجل سترلينج مع فريقه هذا الموسم أربع إصابات في ثماني مباريات خاضها في الدوري مع حامل اللقب، علما بأنه سجل الموسم الماضي 23 إصابة في 58 مباراة، في كل المسابقات، التي خاضها مع مان سيتي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، سترلينج يوافق على تمديد تعاقده 5 أعوام مع مانشستر سيتي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم