محمد يوسف: جاهزون لمواجهة الترجي.. ونسعى لتحقيق نتيجة جيدة
محمد يوسف: جاهزون لمواجهة الترجي.. ونسعى لتحقيق نتيجة جيدة

محمد يوسف: جاهزون لمواجهة الترجي.. ونسعى لتحقيق نتيجة جيدة شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم محمد يوسف: جاهزون لمواجهة الترجي.. ونسعى لتحقيق نتيجة جيدة، محمد يوسف: جاهزون لمواجهة الترجي.. ونسعى لتحقيق نتيجة جيدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، محمد يوسف: جاهزون لمواجهة الترجي.. ونسعى لتحقيق نتيجة جيدة.

شبكة الفرسان اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

قال محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن اللاعبين جاهزون لمواجهة الترجي التونسي اليوم.

وأعلن أن اللاعبين جميعا لديهم حماس كبير للخروج بنتيجة إيجابية في لقاء اليوم.

واستكمل ان مباراة اليوم سيكون لها تأثير كبير على تفكير وطريقة لعب المدربين الاثنين في مباراة الاياب برادس.

وشدد على أن مباراة الترجي التونسي مدتها ١٨٠ دقيقة كاملة، ويجب أن يعرف الجميع أن هناك سيناريوهات كثيرة للحسم ستنتهي في رادس وليس في لقاء اليوم.

وأعلن أن مساندة الكابتن الخطيب للفريق ووجوده مع بعثة الأهلي في برج العرب له أثر إيجابي للغاية على معنويات اللاعبين.

وأتم: «بالتأكيد تقنية الـ «VAR» سيكون لها مردود، ولكن هذا لا نفكر فيه الآن بقدر التفكير في كيفية تحقيق هدفنا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، محمد يوسف: جاهزون لمواجهة الترجي.. ونسعى لتحقيق نتيجة جيدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم