جروس يعقد جلسة تحفيزية مع لاعبي الزمالك البدلاء والمستبعدين من لقاء دجلة
جروس يعقد جلسة تحفيزية مع لاعبي الزمالك البدلاء والمستبعدين من لقاء دجلة

جروس يعقد جلسة تحفيزية مع لاعبي الزمالك البدلاء والمستبعدين من لقاء دجلة شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم جروس يعقد جلسة تحفيزية مع لاعبي الزمالك البدلاء والمستبعدين من لقاء دجلة، جروس يعقد جلسة تحفيزية مع لاعبي الزمالك البدلاء والمستبعدين من لقاء دجلة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، جروس يعقد جلسة تحفيزية مع لاعبي الزمالك البدلاء والمستبعدين من لقاء دجلة.

شبكة الفرسان اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

عقد كريستيان جروس، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، جلسة سريعة مع لاعبي الفريق البدلاء والمستبعدين من لقاء وادي دجلة الذي أقيم أمس بالدوري

الممتاز.

وتحدث جروس مع هؤلاء اللاعبين عن ضرورة التركيز خلال التدريبات والاجتهاد من أجل الفترة القادمة، مؤكدا لهم أن الوقت القادم يحتاج إلى تواجد الجميع والكل سيأخذ فرصته.

كما قام المدير الفنى للزمالك بشرح بعض الأمور الفنية للاعبين تمهيداً لتنفيذها بالمران اليوم.

وعقب الجلسة أدي اللاعبون تدريبات تأهيلية بالركض الخفيف حول الملعب، اعقبتها فقره تأهيلية أيضا بالكرة.

كما قام كريستيان جروس المدير بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، حيث أدوا تقسيمه تم من خلالها تطبيق بعض الأمور التكتيكية الخاصة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، جروس يعقد جلسة تحفيزية مع لاعبي الزمالك البدلاء والمستبعدين من لقاء دجلة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم