يورجن كلوب يوضح موقف "محمد صلاح" من المشاركة أمام أرسنال
يورجن كلوب يوضح موقف "محمد صلاح" من المشاركة أمام أرسنال

يورجن كلوب يوضح موقف "محمد صلاح" من المشاركة أمام أرسنال شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم يورجن كلوب يوضح موقف "محمد صلاح" من المشاركة أمام أرسنال، يورجن كلوب يوضح موقف "محمد صلاح" من المشاركة أمام أرسنال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، يورجن كلوب يوضح موقف "محمد صلاح" من المشاركة أمام أرسنال.

شبكة الفرسان شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

قال يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، إن الدولي المصري محمد صلاح، مهاجم الفريق، جاهز للمشاركة أمام أرسنال، السبت، في الأسبوع الـ11 للدوري الإنجليزي.

وأوضح «كلوب»، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي: «صلاح ظهر في صور التدريبات مرتدياً واقي على يده اليمنى، لكن هذا لن يمنعه من مواجهة أرسنال».\

وأكد كلوب أن الثنائي جوردن هندرسون ونابي كيتا لن يكونوا حاضرين في رحلة ليفربول إلى لندن لملاقاة أرسنال.

وأعلن: «ثنائي خط الوسط اقتربا من العودة إلى التدريبات الكاملة في ميلوود بعد أن تعرضا لإصابة في عضلة أوتار الركبة مؤخراً لكن المباراة أمام أرسنال مبكرة لعودتهم».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، يورجن كلوب يوضح موقف "محمد صلاح" من المشاركة أمام أرسنال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم