إصابة دي بروين في الركبة تبعده خمسة أسابيع على الأقل
إصابة دي بروين في الركبة تبعده خمسة أسابيع على الأقل

إصابة دي بروين في الركبة تبعده خمسة أسابيع على الأقل شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم إصابة دي بروين في الركبة تبعده خمسة أسابيع على الأقل، إصابة دي بروين في الركبة تبعده خمسة أسابيع على الأقل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، إصابة دي بروين في الركبة تبعده خمسة أسابيع على الأقل.

شبكة الفرسان شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أعلن نادي مان سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الجمعة، أن الإصابة في الركبة التي تعرض لها البلجيكي كيفن دي بروين، في كأس الرابطة، الخميس، ستبعده عن الملاعب لخمسة أسابيع على الأقل.

وأورد النادي في بيان عبر موقعه الالكتروني أن دي بروين: «تعرض لضرر في رباط الركبة اليسرى خلال الفوز على فولهام مساء الخميس في الدور الرابع من كأس الرابطة. رضخ البلجيكي لتصوير بالأشعة، الجمعة، لا حاجة لعملية جراحية، لكن يتوقع أن يبتعد لما بين خمسة وستة أسابيع».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، إصابة دي بروين في الركبة تبعده خمسة أسابيع على الأقل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم