60 دقيقة تفصل «القيصر» عن الوصول لرقم تاريخي مع «الإسماعيلي»
60 دقيقة تفصل «القيصر» عن الوصول لرقم تاريخي مع «الإسماعيلي»

60 دقيقة تفصل «القيصر» عن الوصول لرقم تاريخي مع «الإسماعيلي» شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم 60 دقيقة تفصل «القيصر» عن الوصول لرقم تاريخي مع «الإسماعيلي»، 60 دقيقة تفصل «القيصر» عن الوصول لرقم تاريخي مع «الإسماعيلي» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، 60 دقيقة تفصل «القيصر» عن الوصول لرقم تاريخي مع «الإسماعيلي».

شبكة الفرسان شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

كل ما يحتاجه قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي حسني عبدربه، للوصول إلى رقم مميز في الدوري المصري، ستون دقيقة من عمر مباراة الدراويش أمام المصري، 15000 دقيقة بقميص الدراويش، ليصبح أحد أكثر لاعبى الدوري المحلي مشاركة في تاريخ المسابقة المحلية.

ويستعد الدراويش لمواجهة المصرى البورسعيدي في الخامسة من مساء غدا السبت بدون جماهير ضمن منافسات الأسبوع الــ12 للدوري المحلي.

وأتم أفضل لاعب ببطولة أفريقيا عام 2008 عامه الــ34 أمس بعد مسيرة عامرة بالانجازات رصدها الموقع الرسمي لنلادي الإسماعيلي، على النحو التالى:

لعب القيصر 204 مباراة بالدوري بواقع 14،940 دقيقة حقق خلالهم الفريق الفوز في 98 مباراة والتعادل في 70 مواجهة والهزيمة في 36 لقاء.

خاض عبدربه 108 مباراة حاملا لشارة زعامة الدراويش حيث سجل 67 هدف بالدوري و11 بالكأس و5 أهداف عربية و4 أهداف أفريقية.

لعب القيصر 104 لقاء دولى وسجل خلالهم 16 هدف بقميص منتخب مصر وساهم في زعامة المنتخب للتتويج بكأس أمم افريقيا نسختي 2008-2010 وأمم أفريقيا للشباب فضلا عن مشاركته بكأس العالم للشباب وكأس القارات.

وحقق الكثير من الانجازات أهمها ..أفضل لاعب بكأس الأمم نسخة 2008، وأفضل لاعب أجنبي بالدوري السعودي والتتويج بالدوري والسوبر الإماراتي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، 60 دقيقة تفصل «القيصر» عن الوصول لرقم تاريخي مع «الإسماعيلي»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم