أبوتريكة يهنئ على فرج بفوزه بلقب بطولة قطر كلاسيك للإسكواش
أبوتريكة يهنئ على فرج بفوزه بلقب بطولة قطر كلاسيك للإسكواش

أبوتريكة يهنئ على فرج بفوزه بلقب بطولة قطر كلاسيك للإسكواش شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم أبوتريكة يهنئ على فرج بفوزه بلقب بطولة قطر كلاسيك للإسكواش، أبوتريكة يهنئ على فرج بفوزه بلقب بطولة قطر كلاسيك للإسكواش ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، أبوتريكة يهنئ على فرج بفوزه بلقب بطولة قطر كلاسيك للإسكواش.

شبكة الفرسان شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

وجه محمد أبوتريكة، أسطورة مصر والأهلي السابق، التهنئة للاعب الإسكواش على فرج، بعد فوزه بلقب بطولة قطر كلاسيك، نتيجة فوزه في الدور النهائي على الألماني، سايمون روزنر، بثلاثة أشواط نظيفة.

ونشر أبوتريكة صورة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، حاملًا كأس البطولة مع النجم المصري، معلقًا: «مبروك لنجمنا المصري على فرج الفوز ببطولة قطر كلاسيك للاسكواش وبالتوفيق في القادم إن شاء الله».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، أبوتريكة يهنئ على فرج بفوزه بلقب بطولة قطر كلاسيك للإسكواش، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم